الرئيسية » أهم الأخبار » امير قطر يصل الى البلاد

امير قطر يصل الى البلاد

3_24_201490551PM_273830671وصل الى البلاد مساء اليوم حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد بن خليفة بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة والوفد الرسمي المرافق لسموه وذلك للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في الدورة العادية الخامسة والعشرين التي تستضيفها دولة الكويت.

وكان على رأس مستقبلي سموه على ارض المطار حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح ومعالي رئيس مجلس الامة مرزوق علي الغانم ومعالي نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الاحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء ومعالي الامين العام لجامعة الدول العربية الدكتور نبيل العربي ومعالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح ونائب وزير شؤون الديوان الاميري الشيخ علي جراح الصباح والوزراء وكبار القادة في الجيش والشرطة والحرس الوطني.
وأدلى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني امير دولة قطر لدى وصوله الكويت للمشاركة في القمة العربية ببيان صحافي هذا نصه.
‘ يسرني ان استهل وصولي الى العاصمة الكويتية للمشاركة في اعمال مؤتمر القمة العربية في دورتها الخامسة والعشرين بتوجيه اطيب تحياتي وتحيات الشعب القطري الى اخي العزيز صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح امير دولة الكويت والى الشعب الكويتي الشقيق مع خالص تمنياتنا لسموه بدوام الصحة والعافية ولبلده الشقيق المزيد من الرفعة والتقدم والرخاء بقيادته الحكيمة.
كما أود ان أتوجه بالتحية لاخوتي قادة الدول العربية المشاركين في لقاء القمة التي نأمل ان تسهم نتائجها في دعم التضامن العربي لمواجهة ما تتعرض له امتنا من تحديات وتحقيق ما تتطلع اليه شعوبنا من امال وراجيا من الله العلي القدير ان يسدد خطانا جميعا ويوفقنا لما فيه خير وعزة امتنا العربية.
وكلنا ندرك ان هذه القمة تأتي في ظل ظروف اقليمية ودولية بالغة الدقة تقتضي منا جميعا تكثيف جهودنا المشتركة من اجل التعامل معها.
والله سبحانه وتعالى ولي التوفيق ونعم النصير’

شاهد أيضاً

1280x960 (11)

الجارالله يبحث مع سفير روسيا العلاقات الثنائية

بحث نائب وزير الخارجية خالد الجارالله، أمس، مع سفير روسيا الاتحادية لدى الكويت أليكسي سولوماتين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *