الدعيج اجتمع مع الأمن والإطفاء والأشغال،اتخاذ التدابير اللازمة للقضاء على حرائق إطارات ‘سكراب ميناء عبدالله’

3_24_201482929AM_8875995181 (1)كويت نيوز : شدد محافظ الأحمدي الشيخ الدكتور إبراهيم الدعيج على ‘ضرورة التنسيق والتعاون بين الجهات التنفيذية المعنية وغيرها من الجهات ذات الصلة عبر اتخاذ التدابير الناجعة للقضاء على مشكلة حرائق إطارات منطقة سكراب ميناء عبدالله ومنع تكرارها مستقبلاً’، داعياً إلى ‘ضرورة الحفاظ على البيئة وصحة الإنسان مهما تطلب الأمر من جهود’.
جاء ذلك في تصريح صحافي لـ الدعيج على هامش اجتماعه في ديوان عام المحافظة مع مسؤولي جهات الأمن والإطفاء والأشغال في المحافظة لمعالجة مشكلة حرائق إطارات منطقة سكراب ميناء عبدالله ومنع تكرارها مستقبلاً.
من جانبه أوضح مساعد مدير عام مديرية أمن محافظة الأحمدي العقيد علي المري أنه ‘تم تشديد الإجراءات الأمنية لمنطقة سكراب ميناء عبدالله’، لافتاً إلى أنه ‘تم ضبط 4 أفراد من الجنسية الآسيوية بحوزتهم 3 مركبات يقومون بسرقة الحديد من المنطقة وتمت إحالتهم لجهات التحقيق المختصة للاشتباه في ضلوعهم بسرقة الإطارات وحرقها’.
من جهته أشار مدير إدارة إطفاء محافظة الأحمدي العقيد طارق المنيس إلى أن ‘رجال الإطفاء في المحافظة تعاملوا مع حرائق عدة لإطارات منطقة سكراب ميناء عبدالله خلال الشهور الماضية’، لافتاً إلى أن ‘رجال الإطفاء على أهبة الاستعداد للتعامل مع حالات الطوارئ وتبقى جهودهم في حالة استنفار لتنفيذ التعليمات المسداة إليهم ومواجهة أية طوارئ’.
يُذكر أن الاجتماع ضم كل من مساعد مدير عام مديرية أمن محافظة الأحمدي العقيد علي المري ونائب المدير العام لشئون المكافحة وتنمية الموارد بالإنابة في الإدارة العامة للإطفاء العقيد جمال البليهيص، إلى جانب مدير إطفاء محافظة الأحمدي العقيد طارق المنيس، بالإضافة إلى مدير إدارة طرق وشبكات المحافظة المهندس عايد العازمي.

شاهد أيضاً

الكهرباء تسابق حرارة الصيف.. الأحمال قد تساوي الإنتاج

أصبح بما لا شك فيه أن وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة بالتعاون المشترك مع وزارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض