الرئيسية » الرياضه » يوفنتوس يفاوض دروجبا ويعرض عليه 4 مليون يورو سنويا

يوفنتوس يفاوض دروجبا ويعرض عليه 4 مليون يورو سنويا

 

بدأ فريق يوفنتوس الإيطالي مفاوضات لضم الهداف الإيفواري المخضرم ديدييه دروجبا إلى صفوفه الشهر المقبل خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وذكرت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الرياضية الإيطالية أن اليوفي يعرض على دروجبا (34 عاما) راتبا قدره أربعة ملايين يورو حتى 2014 وأنه يأمل في الحصول على موافقة منه قبل التفاوض مع فريقه الصيني شنغهاي شينهوا.

ويخوض دروجبا الشهر المقبل مع منتخب بلاده نهائيات كأس الأمم الأفريقية في جنوب أفريقيا ما يتيح له التفاوض مع يوفنتوس بعيدا عن أنظار مسئولي فريقه الصيني.

ومن جانبها، أشارت صحيفة “توتو سبورت” واسعة الانتشار في مدينة تورينو معقل يوفنتوس إلى أن فريق السيدة العجوز قد يحاول أيضا ضم بابلو أوسفالدو من روما حال فشل مساعيه في التعاقد مع مهاجم تشيلسي السابق.

ويسعى يوفنتوس للتعاقد مع هداف كبير في النصف الثاني من الموسم حتى يحافظ على صدارته للدوري الإيطالي وكذلك على حظوظه في المنافسة على دوري الأبطال الأوروبي الذي لم يفز بلقبه منذ عام 1996.

ويأتي طرح اسم دروجبا بعدما تعثرت مفاوضات ضم فرناندو يورينتي من أثلتيك بلباو الإسباني واستمرار تذبذب مستوى فابيو كوالياريلا وميركو فوشينيتش مهاجمي الفريق الأساسيين.

شاهد أيضاً

3_26_201773033PM_10634911961

مدرب تونس يرفض مشاركة معلول أمام المغرب

ينوي البولندي هنري كاسبرزاك، المدير الفني لمنتخب تونس، الدفع بلاعبين جدد في مباراة نسور قرطاج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *