الرئيسية » الرياضه » ضربة قوية لمان يونايتد بغياب فان بيرسي

ضربة قوية لمان يونايتد بغياب فان بيرسي

Manchester United v Olympiacos FC - UEFA Champions League Round of 16
أعلن نادي مانشستر يونايتد، بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم، الجمعة، أن مهاجمه الهولندي روبن فان بيرسي سيغيب من 4 إلى 6 أسابيع بسبب الإصابة ما يعني عدم مشاركته في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونيخ الألماني حامل اللقب.

وأصيب فان بيرسي (30 عاما) بالتواء في الركبة، الأربعاء، في إياب ثمن النهائي ضد أولمبياكوس حين سجل ثلاثية فريقه (3- صفر) وأهداه بطاقة العبور إلى دور الثمانية بعد أن كان خاسرا في الذهاب صفر-2.

وقال مانشستر يونايتد على حسابه في موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي: “بعد الفحوص المعمقة التي خضع لها روبن فان بيرسي تبين أنه يعاني من التواء في الركبة سيبعده عن الملاعب لفترة تتراوح بين 4 و6 أسابيع”.

ولن يستطيع فان بيرسي، هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، المشاركة مع فريقه ضد بايرن ميونيخ في ربع النهائي الذي يقام في الأول من أبريل ذهابا وفي 9 منه إيابا.

وقد يستطيع فان بيرسي المشاركة مع مانشستر في مرحلتين أو 3 من الدوري الإنجليزي على أبعد تقدير، وكانت الإصابات لاحقته هذا الموسم فشارك في 18 مرحلة من البطولة فقط سجل خلالها 11 هدفا.

وتعتبر إصابة فان بيرسي مؤلمة بالنسبة إلى مانشستر يونايتد المتعثر هذا الموسم مع أن الفوز الأخير والتأهل إلى ربع نهائي المسابقة الأوروبية بمثابة بارقة أمل لمشجعيه.

ويحتل مانشستر يونايتد الذي يشرف عليه الاسكتلندي ديفيد مويز خلفا لمواطنه أليكس فيرغسون، المركز السابع في الدوري، وخرج من مسابقتي الكأس وكأس الرابطة خالي الوفاض.

شاهد أيضاً

546839_e

تشافي: برشلونة نام وأعتقد أن السفينة ستبحر وحدها

قال الإسباني تشافي هرنانديز إن فريقه السابق برشلونة “نام” و”أعتقد أن السفينة ستبحر وحدها”. وأكد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *