الرئيسية » أهم الأخبار » الداخلية تطلب موقعاً لإقامة ورشة للآليات

الداخلية تطلب موقعاً لإقامة ورشة للآليات

536563

كويت نيوز: دعا مساعد المدير العام لشؤون قطاع التنظيم العمراني المهندس وليد الجاسم الى تزويد القطاع بجميع القرارات الصادرة بشأن مواقع وزارة الداخلية.

وكانت وزارة الداخلية قد تقدمت الى البلدية بطلب تخصيص موقع لورشة رئيسية لوزارة الداخلية تابعة لإدارة الآليات بالإدارة العامة للامداد والتموين.

وقالت الوزارة انه في اطار الجهود التي تبذلها لتطوير اداء قطاعاتها بما يخدم المصلحة العامة فان ادارة الآليات التابعة للادارة العامة للامداد والتموين تقوم بدور فاعل في دعم كل القطاعات من خلال خدمات الصيانة التي تقدمها لعموم سياراتها، ونظراً للازدياد المطرد في أعداد السيارات ووسائل النقل المختلفة اضافة الى قدم المباني والمنشآت والبنية التحتية للورشة الرئيسية الحالية، الأمر الذي أصبحت معه الحاجة الى ضرورة تخصيص موقع لورشة رئيسية مستقلة تواكب التطورات الحديثة في مجال اصلاح وصيانة السيارات وتلبي متطلباتها وطموحاتها. وطلبت الوزارة توفير موقع كاف لبناء الورشة على ان يكون بمساحة لا تقل عن 40 ألف م2 وبقدرة استيعابية لا تقل عن 300 سيارة يومياً، وان يكون الموقع قريباً من شركات قطع الغيار المتواجدة بمنطقة الشويخ الصناعية.

شاهد أيضاً

عاجل الكويت

#عاجل..مقتل 15 مدنيا بينهم عائلة كاملة من الأطفال والنساء في غارات على ريف دير الزور

عاجل | مقتل 15 مدنيا بينهم عائلة كاملة من الأطفال والنساء في غارات على ريف …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *