الرئيسية » محــليــات » جابر المبارك: أيدينا ممدودة للتعاون مع الجميع

جابر المبارك: أيدينا ممدودة للتعاون مع الجميع

 

الكويت: كويت نيوز: أكد رئيس الوزراء الشيخ جابر المبارك حرص أفراد حكومته  على  بذل المزيد من الجهد والتضحية بعقول واعية وسواعد صلبة وأيدي ممدودة للتعاون مع الجميع خاصة مجلس الأمة الموقر لتتجسد الديمقراطية الحقه نهجا وعملا في مواجهة التحديات وتترسخ المشاركة الشعبية في سبيل النهوض بوطننا الكويت.

وفي نص كلمة سمو رئيس مجلس الوزراء بعد اداء القسم امام سمو امير البلاد:

حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح امير البلاد المفدى حفظه الله ورعاه السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تفضلتم سموكم واصدرتم امركم السامي وعهدتم الي مجددا برئاسة مجلس الوزراء والاستمرار في حمل امانة مسؤولية ادارة شؤون البلاد وهو امر يجسد ثقة سموكم الغالية حفظكم الله في شخصي والاخوة الوزراء الذين قبلوا مشكورين معاونتي في تحمل هذه المسؤولية في هذه المرحلة الجديدة من تاريخ وطننا الغالي.

ويطيب لي وقد اديت واخواني واخواتي الوزراء القسم العظيم امام سموكم وسمو ولي عهدكم الامين ان اؤكد اعتزازي وتقديري البالغ لتفضلكم علينا جميعا بهذه الثقة الغالية داعيا المولى سبحانه ان يوفقني واخواني الوزراء لكي نكون بعونه سبحانه عند حسن ثقة سموكم في تنفيذ الرؤي والتوجيهات السامية السديدة وتحقيق تطلعات وامال المواطنين جميعا من خلال انجازات حقيقية ملموسة تدفع عجلة البناء والتنمية وتعلي من شان الاصلاح والتطوير نحو المزيد من الانجازات المطلوبة.

اننا يا صاحب السمو ونحن اليوم نبدا مرحلة جديدة من تاريخ الكويت فاني اؤكد واخواني الوزراء بان نظل دائما على العهد في تحمل الامانة وبذل المزيد والمزيد من الجهد والتضحية بعقول واعية وسواعد صلبة وايدي ممدودة للتعاون مع الجميع خاصة مجلس الامة الموقر لتتجسد الديمقراطية الحقه نهجا وعملا في مواجهة التحديات وتترسخ المشاركة الشعبية في سبيل النهوض بوطننا الكويت ليعم الرخاء اركانه وتظل رايته عالية خفاقة وينعم كل من فيه بالرخاء والامن والامان.

وختاما يا صاحب السمو فانني ابتهل الى المولى القدير ان يكون لي واخواني الوزراء خير سند ومعين لتحقيق الغايات الوطنية التي تتطلعون سموكم لانجازها لوطننا الغالي ويتطلع اهل الكويت جميعا الى تحقيقها.

حفظ الله الكويت الحبيبة واهلها الاوفياء وحفظكم قائدا لمسيرتها وراعيا لنهضتها وحفظ سمو ولي عهدكم الامين والله اسال ان يوفقنا جميعا لما فيه الخير والصالح.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

شاهد أيضاً

1280x960

«الأوقاف»: ربط الحوافز المالية بالإنجازات

توجت إدارة مساجد محافظة حولي بالمركز الأول على مستوى 36 إدارة في جائزة التميز للمرة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *