الوطني يعلن أسماء الفائزات بسحوبات حساب الجوهرة

3_21_2014123747PM_4597406661أعلن بنك الكويت الوطني عن أسماء الفائزات الثلاث بجائزة 5,000 دينار في السحوبات الأسبوعية لحساب ‘الجوهرة’ خلال شهر مارس، والتي جرت في المركز الرئيسي للبنك تحت إشراف وزارة التجارة والصناعة.
وقد فازت عميلات البنك الوطني بدرية عباس عطالله ورانية ناصر حيات وجورجيت جان جاندرى بمبلغ 5,000 دينار في السحوبات الأسبوعية لشهر مارس، وعبّرت الفائزات عن تقديرهن لخدمات البنك الوطني ومنتجاته الفريدة، ونوّهت بالجوائز القيمة التي يوفرها على مدار السنة.
وقد قام البنك الوطني بتطوير حساب الجوهرة وتعزيز قيمة الجوائز ليقدم لعملائه فرصا أكثر للفوز بما يكرس ريادته في السوق المصرفية المحلية، حيث زاد من فرص عملائه للفوز بـ 5,000 دينار أسبوعياً و125 ألف شهرياً و250 ألف دينار ربع سنوياً.
ويؤهل حساب الجوهرة جميع عملائه تلقائياً للدخول في السحوبات الأسبوعية والشهرية وربع السنوية مقابل كل 50 دينارا فقط. وكلما ازداد رصيد العميل، ازدادت فرصه بالفوز بإحدى هذه السحوبات الثلاث. وتجدر الإشارة إلى أن حساب الجوهرة يتيح للعملاء إجراء عمليات السحب والإيداع في أي وقت ولدى أي من فروع الوطني المنتشرة في كافة أنحاء الكويت.
ويعتبر حساب الجوهرة من بنك الكويت الوطني الخيار الأفضل للعملاء بفضل مزاياه العديدة والجوائز النقدية القيمة التي يقدمها والتي تتيح لهم تحقيق أحلامهم وتطلعاتهم، هذا إلى جانب تميزه كحساب من دون فوائد.

شاهد أيضاً

النفط الكويتي ينخفض 1,04 دولار ليبلغ 85,40 دولار

انخفض سعر برميل النفط الكويتي 04ر1 دولار ليبلغ 40ر85 دولار للبرميل في تداولات يوم أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض