سمو الأمير للحكومة الجديدة: وجهوا جل اهتمامكم لرعاية الشباب

 

الكويت: كويت نيوز: وجه صاحب السمو أمير البلاد الحكومة الجديدة إثر حلفها اليمين الدستورية أمام سموه إلى توجيه جل إهتمامها إلى الشباب ورعايتهم وتامين مقومات الإبداع والتميز لديهم وتوفير فرص العمل لهم للمساهمة في قيادة مسيرة التنمية والإسهام في خدمة الوطن ورقيه.

وقال سموه ان أمام الحكومة مسؤوليات جسيمة في هذه المرحلة الهامة في تاريخ وطننا العزيز المليئة بالتحديات والتي تتطلب مضاعفة الجهد والعطاء لدفع عجلة التنمية في البلاد وتحقيق التنمية الشاملة والتغلب على معوقاتها والقضاء على مظاهر الفساد والنهوض بالخدمات العامة

وفي نص كلمة صاحب السمو أمير البلاد:

بسم الله الرحمن الرحيم

سمو الأخ الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء الاخوة الوزراء يسرني ان ارحب بكم وان اهنئكم باختياركم للوزارة وتقاسم مسؤولياتها متمنيا لكم كل التوفيق والسداد مشيدا في الوقت ذاته بالجهود التي بذلها سموكم لتشكيل الوزارة.

كما لا يفوتني ان اعبر عن شكري للإخوة الوزراء السابقين وما تميز به أداؤهم من كفاءة وإخلاص راجيا لهم دوام التوفيق.

ان أمامكم مسؤوليات جسيمة في هذه المرحلة الهامة في تاريخ وطننا العزيز المليئة بالتحديات والتي تتطلب مضاعفة الجهد والعطاء لدفع عجلة التنمية في البلاد وتحقيق التنمية الشاملة والتغلب على معوقاتها والقضاء على مظاهر الفساد والنهوض بالخدمات العامة من صحة وتعليم وكهرباء وماء وطرق وتراكم لطلبات السكن للمواطنين والعمل على تعجيل حصولهم على السكن المناسب والارتقاء بهذه الخدمات الى المستوى الذي يليق وبوطننا وشعبنا.

كما تتطلب ايلاء الشباب جل الاهتمام والعناية وتامين مقومات الابداع والتميز لديهم وتوفير فرص العمل لهم للمساهمة في قيادة مسيرة التنمية والإسهام في خدمة الوطن ورقيه فهم سواعد الوطن ورجال الغد وصناع المستقبل عليكم العمل على ترسيخ مبدأ احترام الدستور وتطبيق القانون بحزم وصلابة على الجميع.

اننا ونحن على اعتاب فصل تشريعي جديد لمجلس الامة فاننا نتلطع بكل ثقة وامل الى تعاون ايجابي وبناء ومثمر بين السلطتين التشريعية والتنفيذية يسوده الود والتفاهم والحرص المشترك للتصدي ومعالجة كافة القضايا التي اشرنا اليها وتلبية تطلعات المواطنين نحو تحقيق المزيد مما ينشده الوطن من رقي ونماء وازدهار.

املين بعون الله تعالى ان تشهد الفترة المقبلة انطلاقة اقتصادية جديدة نحو تنفيذ كافة المشاريع التنموية الهامة التي تم اقرارها والتي ستلبي طموحات المواطنين.

انني لعلى ثقة تامة بانكم اهلا لتولي مسؤولياتكم وانكم قادرون بعون الله تعالى على تجاوز كل العقبات بتعاونكم وتازركم واصراركم على مواصلة مسيرة الاصلاح والتنمية.

اسال المولى تعالى ان يعينكم ويسدد خطاكم لكل ما فيه خير ورفعة وطننا العزيز وان يحفظ وطننا الغالي من كل سوء ويديم عليه نعمة الامن والامان والرخاء وان يجعلنا جميعا من الشاكرين لنعمه الجليلة التي افاء بها علينا وان يعيننا على تادية حقوقها بالحمد والثناء.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

شاهد أيضاً

جانب من أعمال المعالجات التي تقوم بها «هيئة الطرق» على طريق الملك فيصل

كشفت الهيئة العامة للطرق والنقل البري عن تنفيذ العديد من المعالجات الهندسية لاصلاح تشوهات الطرق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض