الرئيسية » أمن ومحاكم » وزارة الداخلية تعلن اغلاق بعض الطرق اعتبارا من السبت المقبل

وزارة الداخلية تعلن اغلاق بعض الطرق اعتبارا من السبت المقبل

536010– أعلنت وزارة الداخلية اليوم ان الادارة العامة للمرور ستقوم باغلاق بعض الطرق اعتبارا من يوم السبت المقبل لاجراء “بروفة مرورية” بمناسبة القمة العربية ال25 المقرر عقدها بالكويت في 25 مارس الجاري.

وذكرت ادارة الاعلام الامني في الوزارة في بيان صحافي ان اغلاق الطرق سيبدأ في الساعة الثامنة و45 دقيقة من صباح يوم السبت لاجراء ” بروفة مرورية ” قبل القمة العربية تنفيذا لما تتطلبه الاجراءات المرورية والامنية.

وقالت انه سيتم اغلاق طريق الملك فيصل من المطار حتى تقاطعه مع طريق الشيخ زايد (الدائري الخامس) اضافة الى طريق الملك فيصل الرئيسي القادم من مدينة الكويت بعد منطقة اليرموك باتجاه المطار وتحويله إلى طريق الشيخ زايد كطريق بديل بالاتجاهين (الجهراء والسالمية).

واضافت انه سيتم كذلك اغلاق طريق (إبراهيم المزين) بالكامل ابتداء من جسر نادي خيطان حتى تقاطع الأقصى مع خالد بن عبد العزيز وبجميع تقاطعاته فضلا عن طريق صبحان من تقاطع الدائري السابع مع طريق صبحان وكذلك اغلاق تقاطع طريق صبحان مع طريق الملك فيصل بالكامل بالاتجاهين.
ودعت الادارة في بيانها الراغبين في السفر عن طريق مطار الكويت الدولي الى سلك طريق المطار باتجاه الدائري السادس يمينا حتى محطة الشحن الجوي ومن ثم إلى المطار أو طريق الغزالي حتى تقاطع محطة الشحن الجوي إلى المطار الدولي.
كما دعت الراغبين بالسفر عن طريق مطار الشيخ سعد العبدالله الى سلك طريق جسر صبحان – القرين طريق (208) عن طريق الملك فهد.
وقالت الادارة أن بامكان جميع مستخدمي الطريق اللجوء في حال إغلاق الطرق سابقة الذكر استعمال جميع الطرق الدائرية السبعة بالاتجاهين باعتبارها سالكة باتجاه الجهراء واتجاه السالمية اضافة الى طريق الغزالي وطريق الملك عبد العزيز آل سعود (الفحيحيل) بالاتجاهين وطريق المطار مقابل الفروانية.
واكدت ان أي تغيير في هذه المسارات سيتم الاعلان عنه في حينه عبر وسائل الاعلام المختلفة مناشدة المواطنين والمقيمين ضرورة التعاون مع رجال الامن.

شاهد أيضاً

547213_e

مواطن لعسكري: «ليش أعطيك الهوية أنت مو بالمرور»

تعرض عسكري يعمل في وزارة الداخلية للسب والقذف والاعتداء بالضرب من قبل شاب مواطن عشريني، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *