الرئيسية » الرياضه » العجمي يحرز ميدالية برونزية في بطولة العالم للووشو للشباب

العجمي يحرز ميدالية برونزية في بطولة العالم للووشو للشباب

3_18_201451231PM_320183911احرز لاعب المنتخب الكويتي للووشو كونغ فو فهد العجمي ميدالية برونزية في بطولة العالم للووشو للشباب المتوصلة حاليا في تركيا بعد وصوله الى الدور قبل النهائي في مسابقة أسلوب (التاي تشي) المقررة ضمن مسابقات البطولة.
وقال رئيس وفد منتخب الكويت المشارك بالبطولة رئيس لجنة لووشو كونغ ناصر اللوغاني في اتصال هاتفي مع وكالة الانباء الكويتية (كونا) من مدينة انطاليا التركية ان ‘ما حققه اللاعب العجمي يعتبر انجاز غير مسبوق لهذه الرياضة على مستوى الكويت والخليج العربي’.
واضاف اللوغاني ان هذه النتيجة اللافتة تم اعتمادها من إتحاد الووشو الدولي بعد اجتياز اللاعب للفحوصات الطبية اللازمة مهديا هذا الفوز الكبير للقيادة السياسية في البلاد ولجميع منتسبي هذه الرياضة من الشباب الكويتي الذي يزداد عددهم يوما بعد يوم.
واشاد بالاداء المميز الذي قدمه لاعبا المنتخب الكويتي العجمي وزميله عبدالرحمن ابراهيم في هذه البطولة الكبرى ‘الامر الذي اعطى انطباعا ايجابيا لتطور هذه الرياضة في الكويت’ معربا عن امله بان يكون هذا الانجاز الكبير دافعا لبقية اللاعبين لبذل المزيد من الجهود لتحقيق انتصارات اخرى.
واكد ان لجنته والتي تضم عددا من الشباب الكويتي المحب لهذه الرياضة التي تتضمن فنون قتالية واستعراضية ستواصل سعيها لتطوير مستوى اللاعبين الكويتيين لتحقيق المزيد من الانتصارات مثمنا الدعم الكبير الذي يقدمه كل من وزارة الشباب والهيئة العامة للشباب والرياضة واللجنة الاولمبية الكويتية للرياضيين الكويتيين ما ساهم في تحقيق العديد من الانجازات في البطولات الخارجية.

شاهد أيضاً

546839_e

تشافي: برشلونة نام وأعتقد أن السفينة ستبحر وحدها

قال الإسباني تشافي هرنانديز إن فريقه السابق برشلونة “نام” و”أعتقد أن السفينة ستبحر وحدها”. وأكد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *