الرئيسية » أمن ومحاكم » الاطفاء: السيطرة على حريق الاطارات في سكراب ميناء عبدالله

الاطفاء: السيطرة على حريق الاطارات في سكراب ميناء عبدالله

3_18_201494237AM_8923101601 اعلن نائب المدير العام للادارة العامة للاطفاء لقطاع المكافحة وتنمية الموارد البشرية بالانابة العقيد جمال البليهيص السيطرة على حريق منطقة الاطارات الذي وقع في سكراب ميناء عبدالله فجر اليوم.

وقال العقيد البليهيص لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان اربعة مراكز اطفاء كافحت الحريق مشيرا الى انه تم عزل منطقة الحريق عن منطقة اطارات مجاورة له تفاديا لزيادة مساحة الحريق وانتقاله لأماكن اخرى.

وبين ان مساحة الحريق التي تقدر ب 300 متر مربع هي مكان لتخزين الاطارات مضيفا انه يتم الان متابعة مكافحة الحريق من خلال (الردم) بالتعاون مع بلدية الكويت التي تساعد مراكز الاطفاء في مكافحة الحريق.

وحول زيادة حوادث حرائق الاطارات في سكراب ميناء عبدالله في الفترة الماضية اشار العقيد البليهيص الى انه تم قبل ايام الاجتماع مع محافظ الاحمدي لمناقشة عدة مواضيع ومن ضمنها موضوع ازالة وتنظيف مناطق تخزين الاطارات في سكراب ميناء عبدالله.

ودعا المواطنين والمقيمين الى ضرورة اتباع توجيهات وتعليمات رجال الاطفاء وذلك لعدم تعريض حياتهم وحياة غيرهم للخطر مؤكدا ان الادارة العامة للاطفاء تسعى دائما الى خدمة المواطن وحماية الاروح والممتلكات.

شاهد أيضاً

عاجل الكويت

الشرطة البريطانية تطوق حيا شرقي لندن.. بعد العثور على عبوة مشبوهة

كويت نيوز: الشرطة البريطانية تطوق حيا شرقي لندن.. بعد العثور على عبوة مشبوهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *