الرئيسية » أمن ومحاكم » قاتل والده بمنطقة الرحاب إلى 28 أبريل

قاتل والده بمنطقة الرحاب إلى 28 أبريل

3_17_201410855PM_8919342631أجلت محكمة الجنايات برئاسة المستشار محمود الخلف قضية القتل الذي شهدتها منطقة الرحاب جريمة قتل بشعة حينما أقدم شاب من غير محددي الجنسية (26 عاما) على قتل والده باستخدام سكين من الحجم الكبير بسبب خلافات عائلية الى جلسة 28 ابريل لحضور الطبيب الشرعي .

وفي احداث جلسة امس حضر دفاع المتهم المحامي طارق الخرس وطلب اجلا لحضور الطبيب الشرعي ،كما اكد ان المحكمة التفت عن طلب دفاع المجني عليه ‘المتوفي’بحضور اهل المتهم لمعرفة الظروف المحيطة بهذه الكارثة الاسرية.

وكانت النيابة العامة قد اسندت للمتهم انه قتل عمدا المجني عليه مع سبق الاصرار على ذلك بان عقد عزم وبيت النية على قتله وما ان ظفر به حتى انهال عليه طعنا بالة حاده ‘ساطور’قاصدا من ذلك قتله فاحدث به الاصابات الموصوفه بتقرير الطبي الشرعي والتي هدت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات .

وتتلخص تفاصيل الواقعه فإن جريمة القتل وقعت عقب تشابك وتبادل طعن بين الأب وابنه بالآلات الحادة، الى ان الابن وبعد ان تلقى العلاج من الإصابات التي تعرض لها قام بتسليم نفسه الى مخفر الرحاب.

وكان المتهم ارتكب الجريمة بقتل والده في أعقاب مشادة كلامية اثر خلافات عائلية حيث أجهز على والده في حوش المنزل بطعنة قاتلة في الرقبة.

شاهد أيضاً

547457_e

الداخلية: ضبط وافد ادعى قيامه برفع الإبعاد المفروض عليه بطريق الواسطة

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أنه استكمالا لعمليات البحث والتحري التي قامت …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *