الرئيسية » محــليــات » نقابة نفط الخليج تنظم رحلة لبيت الله الحرام

نقابة نفط الخليج تنظم رحلة لبيت الله الحرام

3_16_2014122727PM_6782067601كويت نيوز : في إطار تنفيذ برنامجها السنوي المعد سلفاً، تنظم نقابة العاملين بالشركة الكويتية لنفط الخليج رحلة العمرة السنوية لأعضاء الجمعية العمومية وعائلاتهم بدعم من النقابة إلى بيت الله الحرام في العاشر من شهر ابريل القادم .

وقال فهد مناحي العازمي أمين سر النقابة ان تنظيم الرحلة الحادية عشر على التوالي يأتي انطلاقا من إعداد وتنظيم برامج النقابة المختلفة وتقديم الخدمات الاجتماعية والثقافية والترفيهية وغيرها لأعضاء الجمعية العمومية ضمن أجندة النقابة السنوية وبمتابعة اللجنة الاجتماعية لكل ما هو جديد ويساهم في تجديد نشاط العاملين ولاسيما المناسك الدينية والإيمانية التي تخفف عن عاتقهم ضغط العمل، مشيدا بالتجاوب الكبير من قبل العاملين وسرعة تلبية نداء النقابة في دعوتها لرحلة العمرة .

وأضاف العازمي ان تنظيم رحلة العمرة يتسم بروح التعاون والتميز من حيث التنظيم والإعداد الذي يقوم به المشرفين على الرحلة من خلال الخدمات والمزايا التي ستقدم للمعتمرين انطلاقا من مطار الكويت ووصولا إلى بيت الله الحرام إلى حين عودتهم سالمين ، مما يكون له الأثر الطيب في نفوسهم .

و أكد العازمي أن النقابة مستمرة في تقديم المزيد من الخدمات الاجتماعية والترفيهية مخصصا الشكر للوفد الإداري من أعضاء مجلس الإدارة المنظم للرحلة والتي تعتبر جهودهم تجسيدا لروح التعاون والمودة و الألفة لخدمة أعضاء الجمعية العمومية و توفير سبل الراحة و الرفاهية لهم .

وختم العازمي بشكر كل من تواصل مع النقابة من أعضاء الجمعية العمومية وأعضاء مجلس إدارة النقابة على إبدائهم روح التعاون لتزداد المودة و الألفة و التعاون بين أبناء الشركة بمختلف أفرعها. سائلاً الله أن يتقبل طاعتهم و صالح أعمالهم.

شاهد أيضاً

1280x960

جنسية «البدون» الأصلية شرط لـ «فيزا» الحج والعمرة

كشفت مصادر نيابية أن وزارة الخارجية أبلغت لجنة دراسة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية، أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *