البلدية تحذر أصحاب المخيمات

3_16_201410848PM_6782638791كويت نيوز :دعت بلدية الكويت أصحاب المخيمات الربيعية الى ضرورة مراعاة الاشتراطات والضوابط الخاصة بإقامة المخيمات والالتزام بموعد انتهاء موسمها المحدد في نهاية شهر مارس الجاري.

وقال نائب مدير إدارة العلاقات العامة في البلدية عبدالمحسن أباالخيل في تصريح صحافي اليوم ان فترة إقامة المخيمات الربيعية تنتهي وفقا لتعميم المدير العام للبلدية الصادر في 19 أكتوبر 2011 هو يوم الاثنين الموافق 31 مارس الجاري.

وأكد اباالخيل ضرورة تعاون المخيمين مع جهاز البلدية من خلال سرعة إخلاء مواقع مخيماتهم قبل الموعد المحدد مضيفا أن فرق الطوارئ والأجهزة الرقابية في البلدية استكملت استعداداتها لإزالة جميع المخيمات المخالفة لقوانين وأنظمة البلدية.

وشدد على ضرورة التزام مرتادي البر والمخيمات الربيعية بتنظيف وتسوية مواقع مخيماتهم بعد إزالتها مؤكدا أن اسهامهم في تنظيف هذه المواقع يعكس الصورة الحضارية للمجتمع ووعيه ويحافظ على صلاحيتها في المواسم المقبلة.

ولفت الى ضرورة المحافظة على البيئة الكويتية من الانعكاسات الخطيرة الناتجة عن الآثار التي تخلفها عملية إزالة المخيمات الربيعية والمتمثلة في الحفريات وترك أنقاض البناء والمخلفات والأثاث مؤكدا ضرورة تضافر جهود المواطنين لرفعها وجعل مواقع مخيماتهم نظيفة.

وثمن أباالخيل تعاون المواطنين مع جهاز البلدية خلال الأعوام الماضية من خلال استجابتهم لإزالة مخيماتهم وتنظيف مواقعها معربا عن أمله في ان يستمر هذا التعاون من أجل خلق بيئة نظيفة وجميلة للكويت

شاهد أيضاً

وزير التعليم يصدر قرارًا بإلغاء 21 برنامجاً دراسياً في أمريكا

أصدر وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي، د.عادل العدواني، قرارا بحذف 21 برنامجا دراسيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض