الرئيسية » الاقتصاد » استقرار الدولار عند 0.281 دينار

استقرار الدولار عند 0.281 دينار

 

الكويت: كويت نيوز: استقر سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الدينار الكويتي اليوم عند مستوى 0.281 دينار بينما ارتفع سعر صرف اليورو مقابل الدينار الى 0.365 دينار مقارنة بأسعار يوم امس.

وذكر بنك الكويت المركزي في نشرته اليومية على موقعه الالكتروني ان سعر صرف الجنيه الاسترليني استقر مقابل الدينار عند مستوى 0.453دينار في حين ظل سعر صرف الين الياباني على ما هو عليه دون تغيير عند مستوى 0.003دينار بينما ارتفع سعر صرف الفرنك السويسري ليسجل 0.302 دينار.

وتشيرالتوقعات الى قيام البنك الفيدرالي الأمريكي بالتوسع في شراء الأصول المالية المتعثرة خلال اجتماعه الذي استمر يومين وينتهي اليوم.

وتزايدت الضغوط على البنك للتدخل من أجل زيادة عمليات التحفيز النقدي لتخطي أزمته الحالية حيث ان البنك في طريقه لزيادة البرنامج إلى 45 مليار دولار ليفتح الطريق أمام المزيد من الهبوط للدولار الأمريكي مقابل العملات.

كما اجتمع القادة الاوروبيون في بروكسل لرسم خارطة طريق واضحة للمنطقة الأوروبية للخروج من أزمة الديون السيادية التي طال أمدها هذا بالاضافة إلى صدور بيانات عن أسعار المستهلكين في عدد من الدول الاوروبية وعلى رأسهم ألمانيا.

شاهد أيضاً

546928_e

برميل النفط الكويتي يرتفع إلى 46.51 دولاراً للبرميل

ارتفع سعر برميل النفط الكويتي 74 سنتا في تداولات أمس الخميس ليبلغ مستوى 51ر46 دولار …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *