الرئيسية » محــليــات » الهلال الاحمر يوزع كسوة الربيع على الاسر السورية في الاردن

الهلال الاحمر يوزع كسوة الربيع على الاسر السورية في الاردن

3_13_201454320PM_1089288541كويت نيوز : وزعت جمعية الهلال الاحمر الكويتي هنا اليوم كسوة الشتاء على 400 أسرة سورية لاجئة في الأردن بالتعاون مع الهلال الاحمر الاردني في إطار حملة مساعدات إنسانية تنفذها جمعية الهلال الاحمر الكويتي في دول جوار سوريا.

وقال رئيس بعثة الهلال الاحمر الكويتي خالد الزيد لوكالة الانباء الكويتية (كونا) انه تم في هذه الحملة توزيع على الاسر السورية كوبونات شرائية للملابس وذلك بالتعاقد مع محلات مخصصة لهذا الغرض مضيفا ان هذه الحملة تستهدف الاسر السورية في مختلف المحافظات في الاردن .

وأكد ان مشروع كسوة الربيع يأتي ضمن عدة مشاريع تنفذها جمعية الهلال الاحمر الكويتي في إطار نشاط إنساني كويتي متواصل منذ اندلاع الازمة في سوريا.

وأضاف الزيد ان الهلال الاحمر الكويتي قدم مساعدات أمس الاربعاء لاكثر من 150 أسرة سورية في منطقة ام الرصاص الاردنية وهي المرة الثانية التي تصل فيها المساعدات الى الاسر الفقيرة في هذه المنطقة التي تقع جنوب العاصمة الاردنية عمان.

وأكد ان الهلال الاحمر مستمرة في توزيع المساعدات العينية والغذائية ومواد التنظيف ومشروع الرغيف وغيرها من مشاريع للتخفيف من محنة اللاجئين السوريين.

وأعرب الزيد عن شكره لسفارة دولة الكويت على ما قدموه من تسهيلات للبعثة اضافة الى التنسيق المستمر مع الهلال الاحمر الاردني.

من جانبه قال رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الاحمر الاردني محمد الحديد في تصريح ل(كونا) ان توزيع الكسوة على اللاجئين السوريين في الاردن يأتي امتدادا للتعاون القائم منذ أمد طويل مع الهلال الأحمر الكويتي بهدف تخفيف معاناة الاشقاء السوريين.

وقال الحديد إن مشروع الكسوة يضاف إلى مشاريع الهلال الأحمر الكويتي المتواصلة في تقديم مساعدات متعددة الأوجه حسب متطلبات اللاجئين السوريين في الاردن مشيدا بتوجيهات القيادة السياسية في دولة الكويت لدعم اللاجئين السوريين والتخفيف من محنتهم .

شاهد أيضاً

731649-3

الفارس: تخفيض بدل السكن للمعلمين الوافدين قرار سيادي

أكد وزير التربية ووزير التعليم العالي د.محمد الفارس قوة ومتانة العلاقات الكويتية- التونسية، واصفا إياها …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *