الرئيسية » الرياضه » العربي يتعادل مع النصر بشق الأنفس

العربي يتعادل مع النصر بشق الأنفس

3_13_201481447PM_1089288541نجا العربي من فخ الخسارة أمام النصر ونجح في خطف التعادل في الوقت القاتل بثلاثة أهداف لمثلهم في المباراة التي جمعتهما اليوم في افتتاح منافسات الجولة العشرين من الدوري الكويتي ‘فيفا’ لكرة القدم.

سجل للنصر عبد الرحمن باني في الدقيقة 2، وزبن العنزي ق 30 وفرانك مادو ق 74 فيما أحرز اهداف العربي على مقصيد ق 36 والسنغالي قادر فال ق70، 89.

جاءت انطلاقة المباراة سريعة وحماسية من جانب النصر الذي حالفه التوفيق في الدقيقة 2 في تسجيل هدف السبق عن طريق عبد الرحمن باني إثر كرة بينية خلف المدافعين ضرب من خلالها باني مصيدة التسلل وانفرد بالحارس محرزا اول الأهداف.

حاول العربي الذي اعتمد على طريقة 4-2-3-1 من خلال تواجد فهد الرشيدي كمهاجم صريح ومن خلفه أحمد هايل و قادر فال و محمود المواس شن هجمات منظمة معولا على الجبهة اليسري بقيادة على مقصيد ولكن لم تجدي محاولاتهم في تهديد مرمي سعد العنزي حارس النصر ، في المقابل واصل النصر الذي اعتمد طريقة 4-4-2 محاولاته عبر الجبهة اليمني عن طريق باسكال انغان وفيصل مبارك ونجح العنابي في تسجيل هدف ثان في الدقيقة 30 من عرضية باسكال لزبن العنزي التي هيئها لنفسه ووضعها بالشباك على يمين سلمان عبد الغفور.

اسفرت محاولات العربي عن تقليص الفارق في الدقيقة 30 من تسديدة صاروخية لعلي مقصيد بيمناه على غير العادة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 35 ، مضى الوقت المتبقي من دون جديد باستثناء إجراء روماو مدرب العربي لثلاثة تبديلات دفعة واحدة حيث اشرك طلال نايف وعبد العزيز السليمي و احمد الصالح على حساب أحمد إبراهيم ومحمود المواس و عيسى وليد.

واصل الفريقين محاولاتهم الهجومية في الشوط الثاني إلا أن الخطورة ظلت غائبة حتى الدقيقة 70 عندما تعادل قادر فال برأسية متقنة ورد النصر بعدها بأربعة دقائق عن طريق البديل الفرنسي فرانك مادو الذي سجل ثالث أهداف العنابي، وفيما كانت المبارة تسير باتجاه فوز النصر تعملق قادر فال وأدرك التعادل للزعيم في الدقيقة 89 من زمن المباراة.

شاهد أيضاً

547258_e

المغربي زهير أوشن رسمياً إلى السالمية

أنهى نادي السالمية تعاقده مع المغربي زهير أوشن مهاجم نادي الجيش الملكي المغربي السابق ليكون …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *