العثور على 48 كيس هيروين في جيب طفل حضانة

e1739f55-9eb4-420d-87a7-e3f3f7786aacعثر رجل أمن على شحنة هيروين عبارة عن 48 كيسا صغيرا حملها طفل لا يتجاوز سنه 3 أعوام من أطفال إحدى حضانات مدينة باترسون الواقعة في ولاية نيوجيرسي الأمريكية.

استدعى احد حراس الحضانة وحدة شرطة لمعاينة الواقعة الغريبة، علما أن المسؤولين في الحضانة على بينة بأن الطفل، الذي بكل تأكيد لا يتجاوز سنه 3 سنوات، لا علم له بما كان يحمل في جيوب معطفه، انطلاقا من مستوى الإدراك الذي يسمح لطفل في هذا السن أن يعي أن بجعبته مخدرات أولا، وأن ذلك مخالف للقوانين ثانيا. هذا وقد تم اعتقال والد الطفل، فيليب يانغ، البالغ من العمر 27 عاما، إذ أنه كان الشخص الذي رافق الطفل إلى الحضانة في يوم اكتشاف الهيروين، ووجهت له تهمة تشكيل خطر على حياة الطفل.

وإذا كان هناك شخص ما استخدم الطفل لتهريب المخدرات من مكان إلى آخر، فإن الأمر هنا بلغ حده الأسوأ وكاد ينتهي بمأساة ضحيتها أحد الصغار جراء استهتار الكبار. ففي يونيو الماضي استقبلت وحدة الإسعاف السريع في أحد مستشفيات بسكوف في أقصى الغرب الروسي طفلة عمرها عامان تعاني من عوارض تعرضها لجرعة زائدة من الهيروين.

من جانبها أكدت والدة الطفلة التي هرعت إلى المستشفى بطفلتها في حينه أن الصغيرة تناولت الهيروين الذي كان متناثرا على أرضية الشقة، مشددة على أن المادة المخدرة تعود لعم الطفلة، وهو ما فتحت السلطات المعنية ملف تحقيق بشأنه في ذلك الحين.

شاهد أيضاً

رمضان في حياتهم… الإمام مالك إمام دار الهجرة

  كان الإمام مالك – رحمه الله – إذا دخل عليه شهر رمضان أغلق على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض