الرئيسية » منوعات » هل تزوج أحمد عز من أنغام سرا قبل زينة!!

هل تزوج أحمد عز من أنغام سرا قبل زينة!!

452054-1بدأت قضية أحمد عز وزينة تتخذ فصولاً جديدة بعدما رفض النجم المصري إجراء فحض الحمض النووي ـDNA للتحقق من نسب طفلي زينة له. وعادت الأقاويل التي تؤكد زواجه من أنغام قبل 4 سنوات.

وخرج أحد المحامين عبر قناة “النهار” المصرية، ليؤكد أنّ عز تزوج أنغام سرّاً قبل سنوات. وكان سبب هذه الشائعة وقتها أنّ سيارة أحمد عز شوهدت أمام الفيلا التي تملكها أنغام في وقت متأخر من الليل.

وقتها، خرج الطرفان لينفيا زواجهما، مؤكدين أنّه مجرد شائعة. لكن عادت هذه الاقاويل بعدما اعتبر البعض أن عز يتهرب من إجراء تحليل الـDNA لاثبات نسب طفليي زينة.

وكانت النيابة قد حدّدت يوم السبت الماضي موعداً للتحقيق مع أحمد عز وإحالته على الطب الشرعي لإجراء الفحص عينه. إلا أنه لم يحضر، فأرسلت إليه طلباً رسمياً للمثول أمامها للتحقيق معه أمس، إلا أنّه لم يحضر أيضاً. لذلك، قرّرت النيابة إلزامه بإجراء تحليل الـDNA.

يذكر أنّ زينة كانت قد تقدمت ببلاغ ضد أحمد عز تطالبه بإثبات نسب طفليها عز الدين وزين الدين اللذين أنجبتهما في الولايات المتحدة. وأكّدت في تحقيقات النيابة أنها تزوجت أحمد عز من دون تقديم أي أوراق ثبوتية. وأكّدت أن الزواج جاء بطريقة شفهية بناء على طلبه وثقتها بأخلاقه.

وأضافت أمام النيابة أنّ هذا الزواج الشفهي حدث أمام مجموعة من الأقارب والأصدقاء. وبدأت القصة بينهما كزميلي عمل ثم تطورت إلى حبّ حتى طلب منها الزواج من دون أي أوراق حتى يرتب أموره وتسمح له الظروف بتوثيق الزواج. وبالفعل وافقت على طلبه لأنّها تحترمه وتثق بكلامه على حد قولها.

شاهد أيضاً

762670-2

علماء يكشفون سبب اختفاء السفن والطائرات في “مثلث برمودا”

ردّد العلماء وأصحاب نظرية المؤامرة على السواء كافة السيناريوهات التي يمكن تخيلها على مدار السنوات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *