الرئيسية » محــليــات » الفهد التقى عدد من المواطنين واصدر تعليماته بسرعة إنجاز معاملاتهم

الفهد التقى عدد من المواطنين واصدر تعليماته بسرعة إنجاز معاملاتهم

3_12_201421525PM_10069423091كويت نيوز : بناء على توجيهات معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ/ محمد الخالد الحمد الصباح وتأكيده على أهمية التواصل البناء بين المؤسسة الأمنية من ناحية وبين جموع المواطنين والمقيمين من ناحية أخرى لدعم الأمن والاستقرار.

وفي مبادرة جديدة تهدف إلى تفعيل الروابط وقنوات الاتصال بين وزارة الداخلية وبين أبنـــاء المجتمع.. استقبل وكيـــل وزارة الداخلية الفريق/ سليمان فهد الفهد عدداً من المواطنين والمقيمين للتعرف على مقترحاتهم واستفساراتهم وشكاواهم ومعاملاتهم المتعلقة بقطاعات المرور، والجنسية والجوازات، والمؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الأحكام بمقر وزارة الداخلية في منطقة شرق من الساعة 8.30 صباح اليوم الأربعاء الموافق 12/3/2014 وذلك بحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون المرور اللواء/ عبد الفتاح عبد المحسن العلي، ومدير عام الإدارة العامة للمؤسسات الإصلاحية اللواء/خالد عبد الله الديين، ومدير عام الإدارة العامة للهجرة العميد/عدنان الكندري، وعدد من مدراء الإدارات في القطاعات المعنية، و مساعد مدير إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي العقيد/ عماد بدر الملا.

وقد عرض المواطنون والمقيمون على وكيل وزارة الداخلية قضايا ومسائل تتعلق بشئونهم وتم النظر فيها وبحثها على وجه السرعة والعمل على انجازها وفق ما يتفق والدواعي الإنسانية وما تنص عليه القوانين المنظمة واللوائح المقررة.. وقد لقى ذلك ارتياحا شديداً من جانب المواطنين والمقيمين الذين أشادوا بسرعة إنجاز معاملاتهم.

ويأتي ذلك انطلاقاً من السعي لتقديم أفضل الخدمات الممكنة وتأكيداً على أن حسن المعاملة والاهتمام هي قواعد راسخة للتعامل مع أبناء المجتمع وأنه لا يمكن تأخير الخدمات أو تأجيلها لأي سبب من الأسباب، ودعوة لتذليل كل المعوقات وفتح القلوب قبل الأبواب والقضاء على الروتين والعمل بروح القانون من أجل الارتقاء بمجمل الخدمات المقدمة من قبل الأجهزة الأمنية المختصة.. بناء على استراتيجية واضحة ومتكاملة أرسى قواعدها معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية/ الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح.

شاهد أيضاً

733575-1

التربية تدرس عودة «الإعارات» للمعلمين المصريين وزيادة عدد المبتعثين للجامعات

أعرب وزير التربية ووزير التعليم العالي د.محمد الفارس عن اعتزازه بالجالية المصرية، مشيرا إلى أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *