الرئيسية » الرياضه » المتسابق الربيعان يشارك ببطولة العالم للزوارق

المتسابق الربيعان يشارك ببطولة العالم للزوارق

3_12_2014110920AM_10069067321يشارك متسابق الزوارق السريعة ال(فورمولا 1) يوسف الربيعان في أولى جولات بطولة العالم لزوارق الفورمولا 1 لموسم عام 2014 التي تنطلق في العاصمة القطرية الدوحة غدا.

وأكد الربيعان لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) قبيل مغادرته اليوم ان طموحه في هذا الموسم الثالث له في ال(فورمولا 1) هو اعتلاء منصة التتويج بعد أن انهى الموسم الماضي في المركز الخامس في الترتيب العام.

ولفت الى ان مشاركاته في بطولة العالم لهذه الفئة تحسنت بصورة تدريجية بعد نيله للمركز العاشر في مشاركته الأولى في عام 2012 ونال الترتيب الخامس في الموسم الماضي معربا عن ثقته بتسجيل مركز أفضل خلال مشاركته في بطولة هذا الموسم ضمن الثلاثة الأوائل في البطولة.

وأضاف ان ما حققه الفريق في المواسم الماضية ‘يعد انجازا جيدا لشراسة المنافسة مع أبطال عالميين تفوق خبراتهم ال 100 سباق مدعومين بفرق ذات إمكانات فنية ولوجستية ضخمة لم تتوافر لنا بعد لكننا رغم ذلك تمكنا من تحقيق المركز الخامس في الموسم الماضي وفي هذا الموسم لدينا طموح مشروع بتحقيق نتائج جيدة واضعين نصب أعيننا ان نكون ضمن المراكز الثلاثة الأولى’.

وأشاد الربيعان بالدعم الذي تلقاه فريقه (جي.سي.اتلانتيك) هذا الموسم من حلبة سرب معربا عن الشكر لسمو الشيخ ناصر المحمد الصباح الذي أعطى توجيهاته بضرورة تقديم الدعم اللازم للفريق باعتباره مثالا يحتذى لإنجازات الشباب الكويتي.

كما أشاد بالرعاية التي تقدمها شركات القطاع الخاص للفريق ما كان له أكبر الاثر في تمكن الفريق من تحقيق تلك النتائج الطيبة.

يذكر أن الجولة الأولى ستنطلق يوم الجمعة القادم حيث يقام سباق الزمن في الساعة الثالثة والنصف عصرا بينما يقام سباق الجائزة الكبرى يوم السبت الساعة الرابعة عصرا وستكون السباقات منقولة على الهواء على قنوات الكاس ودبي الرياضية وابوظبي الرياضية وغيرها من القنوات المتخصصة الخليجية والعربية.

شاهد أيضاً

547070_e

البطولة العربية.. الفيصلي الأردني يكسر التوقعات.. ويهزم الأهلي المصري

حقق نادي الفيصلي الأردني مفاجأة من العيار الثقيل عندما أطاح بصاحب الأرض والجمهور الأهلي المصري …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *