الرئيسية » محــليــات » وزير الدفاع الأمريكي يشيد بدور سمو الأمير القيادي في المنطقة

وزير الدفاع الأمريكي يشيد بدور سمو الأمير القيادي في المنطقة

 

الكويت: كويت نيوز: أثنى وزير الدفاع الأمريكي ليون بانيتا اليوم على دور سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح القيادي في تعزيز الامن والسلام في المنطقة وأوضح المتحدث الاعلامي باسم وزارة الدفاع الامريكية (بنتاغون) جورج ليتل في ايجاز صحافي أن وزير الدفاع الامريكي بانيتا التقى في وقت سابق اليوم في الكويت مع سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح.

وقال ان بانيتا أعرب خلال اللقاء “عن الثقة الكبيرة في عمق العلاقات الدفاعية طويلة الأمد بين الولايات المتحدة والكويت وفي قدرة البلدين على العمل معا لمواجهة التحديات الأمنية المشتركة في منطقة الخليج وخارجها”.

وأضاف ان “وزير الدفاع شدد على أهمية الاستراتيجية الدفاعية الأمريكية في الشرق الأوسط” مؤكدا أن بانيتا “أثنى” على دور سمو أمير البلاد القيادي في تعزيز الامن والسلام في المنطقة.

واوضح البيان ان بانيتا بحث مع سمو أمير البلاد “الازمة في سوريا والانتخابات البرلمانية الكويتية التي أجريت اخيرا والالتزام بسيادة القانون” وكان بانيتا قد وصل الى البلاد اليوم في زيارة تستغرق يومين يجري خلالها اجتماعات مع مسؤولين كويتيين لبحث التعاون العسكري والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

شاهد أيضاً

732759-1

«الإعلام» لمن وردت أسماؤهم في كشف «المحاسبة»: لا نحتفظ بـ «كروت الدوام» القديمة!

لاتزال ردود الأفعال تتزايد من قبل العاملين في وزارة الإعلام الذين ورت أسماؤهم في كشف …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *