الرئيسية » محــليــات » الخالد يدعو الى تعزيز مسيرة العمل العربي المشترك

الخالد يدعو الى تعزيز مسيرة العمل العربي المشترك

3_9_201471438PM_5011651871كويت نيوز : دعا النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح هنا اليوم الى بذل المزيد من الجهود التي تساهم في تعزيز مسيرة العمل العربي المشترك بما يوحد الصف ويعزز التوافق ويقوي التكامل انطلاقا من الايمان الراسخ بوحدة المصير.

وعبر الشيخ صباح الخالد في مداخلة خلال اعمال الدورة 141 لمجلس الجامعة على المستوى الوزاري والمنعقدة بمقر جامعة الدول العربية عن اعتزاز دولة الكويت باستضافتها لأول مرة مؤتمر القمة العربية أواخر الشهر الجاري.

وقال ان ‘ القمة العربية تنعقد في الكويت في ظل مرحلة حرجة ومصيرية تمر بها المنطقة’ ما يحتم علينا بذل المزيد لتعزيز مسيرة العمل العربي المشترك.

واعرب عن أمله في أن تخرج القمة المقبلة بنتائج طيبة وايجابية تعكس آمال وتطلعات الامة العربية مجددا الدعوة والترحيب بوزراء الخارجية للمشاركة في الاجتماع الوزاري التحضيري للقمة العربية العادية ال25 والمقرر عقده بالكويت في 23 مارس الجاري.

ووجه الشيخ صباح الخالد في كلمته التحية والتقدير للرئاسة الحالية لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري ممثلة في وزير الشؤون الخارجية والتعاون بالمغرب صلاح الدين مزوار معربا عن يقينه بقدرته على ادارة الاجتماعات بكل كفاءة واقتدار.

كما عبر عن الامتنان الكبير لجميع الجهود التي قام بها رئيس الدورة السابقة لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري محمد إمحمد عبدالعزيز وزير الخارجية والتعاون الدولي في دولة ليبيا والتي هي محل تقدير بالغ من الجميع.

شاهد أيضاً

762636-1

فزعة كويتية لنصرة الأقصى

نظمت الهيئة التنفيذية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت ورابطة شباب لأجل القدس مهرجانا خطابيا لنصرة المسجد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *