سان جيرمان يعرض 41.5 مليون إسترليني لضم أوسكار

3_9_201455211PM_5011651871تنوي إدار باريس سان جيرمان الفرنسي تقديم عرض خيالي لضم نجم وسط تشيلسي الإنجليزي أوسكار خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد توصية من لوران بلان المدير الفني للعملاق الباريسي .

وأشارت صحيفة ‘ ديلي ميل ‘ البريطانية إلى أن النادي الباريسي سيقدم صفقة تقدر ب 41.5 مليون إسترليني، لضم الدولي البرازيلي المتألق بعد انتهاء منافسات كأس العالم المقبلة، إلا أنه سيواجه منافسة شرسة بحسب التقرير.

وأكد التقرير أن قيمة الصفقة ستمثل ربحًا ضخمًا لإدارة البلوز والتي كانت تعاقدت مع النجم البالغ من العمر 22 عامًا في صيف 2012 مقابل 25 مليون إسترليني، وهو ما سيساعد جوزيه مورينو المدير الفني لتشيلسي في جلب لاعبين من العيار الثقيل في الميركاتو الصيفي.

الدولي البرازيلي يقدم مستويات ملفته منذ انتقاله للبلوز، وهو ما جعل الملاك القطريين للنادي الفرنسي يرسلوا كشافين خلال الفترة الماضية لمتابعة فنان وسط الملعب الذي يتبقى في عقده 3 أعوام مع تشيلسي.

وكان أوسكار قد دخل بديلاً لفرنك لامبارد نجم وسط تشيلسي في مباراة الدوري الأخيرة أمام توتنهام والتي انتهت بأربعة أهداف نظيفية للبلوز في إطار الجولة ال28 من البريميير ليج، ليعزز الفريق اللندني صدارته للجدول برصيد 66 نقطة بفارق 7 نقاط عن الوصيف ليفربول وأرسنال الثالث، بينما يمتلك مانشستر سيتي الذي يأتي في المركز الرابع برصيد 57 نقطة مباراتين مؤجلتين .

شاهد أيضاً

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعلن الأرباح المالية الجديدة في دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على نحو رسمي زيادة الأرباح المالية للأندية الـ 36 التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض