الرئيسية » أمن ومحاكم » الحرس الوطني يدشن دورة ‘فن التعامل مع الجمهور’

الحرس الوطني يدشن دورة ‘فن التعامل مع الجمهور’

3_9_201430831PM_5011008961دشن قائد الشؤون الامنية في الحرس الوطني العميد الركن خالد شبيب راكان دورة فن التعامل مع الجمهور الأولى لضباط الصف والأفراد ، والتي تهدف إلى تحقيق التواصل مع الجمهور على الوجه الأمثل وخاصة المراجعين والموظفين المدنيين في المنشآت التي يتولى الحرس الوطني حراستها .
وأكد العميد الركن خالد شبيب أهمية هذه الدورة في الارتقاء بمهارات رجال الحرس الوطني في التعامل مع الجمهور وتأهيلهم وفق الأسس العلمية والأساليب التدريبية الحديثة على فن التواصل مع الآخرين.
وأضاف أن الرقي في المعاملة يعكس صورة حضارية مشرفة لمنتسبي الحرس الوطني ، ويزيد أواصر التعاون مع أبناء الوطن ، لافتا الى تجنب المشاكل اليومية الناجمة عن التعامل مع الجمهور بمختلف مستوياته الثقافية والتعليمية.
ودعا قائد الشؤون الأمنية المشاركين في الدورة الى تحقيق أقصى استفادة من الجوانب الفنية التي تطرحها الدورة ، مشيرا الى توزيع استبيان في ختام الدورة للوقوف على الإيجابيات والسلبيات وقياس المستويات المهارية التي حققها المشاركون حتى يتم الاستفادة من تلك الأمور في النسخ المقبلة للدورة .
شهد افتتاح الدورة ركن عمليات وتدريب قيادة الشؤون الامنية العميد الركن زيد محمد زيد ، وركن تدريب العقيد الركن حمد مبارك سعيد ، وعدد من الضباط.

شاهد أيضاً

1280x960 (2)

«التمييز» تسجن مسؤولاً سابقاً في «التأمينات»

قضت محكمة التمييز الجزائية أمس بإلغاء حكم البراءة الصادر من محكمة الاستئناف بحق مسؤول سابق …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *