الرئيسية » الرياضه » بدأ منافسات اليوم الثاني للأندية لكرة الطائرة في بطولة مجلس التعاون

بدأ منافسات اليوم الثاني للأندية لكرة الطائرة في بطولة مجلس التعاون

3_9_201440904PM_5011008961بدأ منافسات اليوم الثاني من بطولة مجلس التعاون للاندية لكرة الطائرة التي يستضيفها نادي النصر البحريني وبمشاركة سبعة اندية هي القادسية الكويتي والاهلي السعودي في المجموعة الاولى والاهلي البحريني والريان القطري والهلال السعودي وصحم العماني في الثانية.

وتقام اليوم مبارتان في المجموعة الثانية اذ يتقابل صحم العماني امام الهلال السعودي بطل المسابقة الاخيرة فيما يتقابل الريان القطري امام نظيره الاهلي البحريني وتختم منافسات اليوم في مباراة تجمع بين النصر البحريني والاهلي السعودي في المجموعة الاولى.

وكان القادسية الكويتي تعرض امس للخسارة في الجولة الاولى امام الاهلي السعودي بنتيجة ثلاثة اشواط مقابل شوطين ضمن منافسات المجموعة الاولى التي اعتذر عنها نادي النصر الاماراتي لتتنافس فيها ثلاثة فرق فقط.

وفاز الريان القطري على الهلال السعودي بنتيجة ثلاثة اشواط مقابل شوطين اما الاهلي البحريني ففاز على صحم العماني بنتيجة ثلاثة اشواط مقابل شوط واحد.

ويتقابل اول المجموعتين مع ثاني المجموعتين ثم يصل الفائزان في المباراتين الى المباراة النهائية التي ستقام في 14 الشهر الجاري.
يذكر ان نادي المحرق البحريني هو اكثر الاندية حصولا على عدد البطولات فيها ب10 مرات وياتي بعده نادي القادسية الكويتي بسبع مرات ثم ناديا الهلال والاهلي السعوديان باربع مرات ثم النجمة البحريني بمرتين

شاهد أيضاً

763495-1

فونسيكا يدرب «صالات اليرموك»

نجحت ادارة نادي اليرموك في التوقيع مع المدرب الاسباني لويس فونسيكا لقيادة فريق كرة الصالات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *