الرئيسية » الرياضه » الكويت على منصات التتويج العالمية

الكويت على منصات التتويج العالمية

3_9_2014105320AM_5010447501حقق بطل العالم في الدراجات المائية الكويتي يوسف العبدالرزاق كأس المركز الثالث في فئة الزمن المفتوحة في الجولة الاولى من بطولة العالم للدراجات المائية التي اختتمت مساء أمس في قطر.

واعرب العبدالرزاق في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم عن سعادته وارتياحه لما حققه في البطولة وتمكنه من رفع علم الكويت على منصات التتويج لافتا الى ان العطل الفني الذي واجهه حرمه المركز الاول في فئة المعدل لكبار المحترفين التي سبق ان حقق لقبها خلال العام الماضي.

وأثنى على مجهودات كل أعضاء فريقه (كي.أس.آر) ‘الذين جسدوا العمل بروح واحدة وعكسوا بها الروابط القوية التي تربط الكويتيين بعضهم ببعض خلال مشاركتهم في هذا المحفل الرياضي الكبير’.

ولفت الى ان زميله بالفريق المتسابق احمد الدواس حقق المركز الرابع في السباق لتعرضه لأعطال فنية أثرت سلبا عليه وعلى عضوي الفريق المشاركين في البطولة وهما عبدالله التركيت وحمد الدلالي.

واضاف ان كثرة البطولات المتتالية هي السبب في ازدياد الأعطال الفنية نظرا الى الضغط الكبير على محركات الدراجات وعلى المتسابقين والفنيين ايضا’ مؤكدا عزمه التعويض خلال الجولات الاربع المتبقية للبطولة التي تتطلب جهدا كبيرا سواء من قبله أو من قبل الطاقم الفني للفريق.

وقدم العبدالرزاق شكره لوزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح ووكيلة الوزارة لشؤون الشباب الشيخة الزين الصباح لاهتمامهما الكبير ومتابعتهما وتشجيعهما لهم بالصورة المطلوبة مثنيا على دعم القطاع الخاص له من خلال شركة (زين) للاتصالات.

يذكر ان بطولة العالم للدراجات المائية والتي ينظمها الاتحاد الدولي للرياضات البحرية (يو.آي.أم) مكونة من 5 جولات حيث ستقام الجولة الختامية في العاصمة الإماراتية ابوظبي خلال نوفمبر المقبل.

شاهد أيضاً

546839_e

تشافي: برشلونة نام وأعتقد أن السفينة ستبحر وحدها

قال الإسباني تشافي هرنانديز إن فريقه السابق برشلونة “نام” و”أعتقد أن السفينة ستبحر وحدها”. وأكد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *