عمليات تدقيق داخلي بزكاة الفردوس

3_9_2014102624AM_5010447501كويت نيوز :صرح رئيس لجنة زكاة الفردوس التابعة لجمعية إحياء التراث الإسلامي/ سعود بن حشف المطيري أن فريق التدقيق والمتابعة باللجنة قد قام بتنفيذ عمليات تدقيق داخلي على جميع الأقسام في اللجنة؛ للتأكد من سلامة تطبيق جميع المواصفات العالمية المطبقة و المعتمدة في لجنة زكاة الفردوس وهي نظام إدارة الجودة الأيزو 9001/2008، ونظام المسئولية الاجتماعية SA8000/2008.

وبين المطيري بأن نتائج التدقيق قد أسفرت عن فاعلية أداء كافة الموظفين في اللجنة، بالإضافة إلى متابعة تنفيذ الاجراءات التصحيحية لنتائج عمليات التدقيق السابقة، مما أدى إلى انعكاس ذلك إيجاباً على مستوى اللجنة، وساهم في نجاح خطة التطوير والتحسين المستمر التي رسمتها اللجنة للعام الفائت.

وأضاف المطيري بأن فريق التدقيق والمتابعة يقوم بمتابعة تطوير وتوثيق جميع اجراءات ونماذج العمل الخاصة باللجنة، وتحديثها بشكل مستمر؛ للتأكد من سلامتها ومطابقتها لحاجة العمل وفق متطلبات مواصفة نظام ادارة الجودة والمسئولية الاجتماعية.

وأكد المطيري بأن اللجنة قد أقامت العديد من الدورات التدريبية وورش العمل؛ لتأهيل فريق التدقيق والمتابعة في إجراء عمليات التدقيق واتخاذ الإجراءات التصحيحية والوقائية، ورصد حالات عدم المطابقة، والعمل على تصحيحها.

وأعرب المطيري عن اعتزازه بعدم رصد حالات عدم مطابقة في عمليات التدقيق الأخيرة، مما يبرهن على أن الجميع الموظفين ملتزمون تماما بتطبيق معايير الجودة في العمل الخيري في اللجنة.

وختم المطيري حديثه بقوله: إن لجنة زكاة الفردوس تبذل قصارى جهدها لتحقيق الرضا الكامل للعملاء، وتطبيق المعايير العالمية لتحقيق الجودة والتميز في الأداء، انطلاقا من قول النبي صلى الله عليه وسلم: (إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملا أن يتقنه).

شاهد أيضاً

#الأرصاد: طقس نهاية الأسبوع.. #مائل_للحرارة نهاراً وللبرودة ليلاً مع فرص لـ #أمطار متفرقة

  #الأرصاد: طقس نهاية الأسبوع.. #مائل_للحرارة نهاراً وللبرودة ليلاً مع فرص لـ #أمطار متفرقة – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض