أحمد شفيق يقدم بلاغ للنائب العام الكويتي ضد وليد الطبطبائي

 

أكد المرشح الرئاسي المصري السابق الفريق أحمد شفيق انه سيتخذ الاجراءات القانونية ضد التصريحات غير المسؤولة والمختلقة التي تسيء اليه وتتنافى مع الحقائق، في اشارة الى تصريحات منسوبة الى عضو مجلس الأمة السابق وليد الطبطبائي اتهم فيها شفيق بأنه «يقف وراء مؤامرة الانقلاب على الرئيس المصري محمد مرسي مدعوما بأموال خليجية».

وقال شفيق في تصريحات لـصحيفة النهار ان كلام  الطبطبائي مختلق و لا أساس له من الصحة وابسط ما يقال عنه انه عيب جدا من ذلك النوع من العيب الذي اذا جاء من أهل العيب فانه متوقع كما يقول المثل المصري.

واعتبر شفيق آخر رئيس وزراء في عهد الرئيس المصري السابق حسني مبارك أن ما صدر عن الطبطبائي «يتسق والمنهج الاخواني في مصر وهو نفس ما رددته احدى قيادات جماعة الاخوان المسلمين في مصر» مؤكدا انه سيتخذ «الاجراءات القانونية ضد كل من يسيء اليه» مبديا شكره وتقديره للمحامي الكويتي الذي أبدى تطوعه للدفاع عنه.

وكان المحامي علي العلي تقدم أمس ببلاغ الى النائب العام ضد الطبطبائي وكيلا عن الفريق أحمد شفيق، وتوعد النائب السابق بأنه سيدفع ثمن اتهاماته الجزافية غالياً وأكد العلي انه سوف يترافع في الدعوى تقديرا لشفيق ومصر العروبة.

شاهد أيضاً

فرق الإطفاء تُسيطر على حريق جاخور بمنطقة كبد

سيطرت فرق الإطفاء عصر اليوم الثلاثاء على حريق في جاخور بمنطقة كبد، حيث باشرت الفرق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض