الرئيسية » الرياضه » غلطة سراي : بويول إلى جانب دروغبا وشنايدر !

غلطة سراي : بويول إلى جانب دروغبا وشنايدر !

3_8_201454944PM_2873938971كشفت صحيفة تركية اليوم أن قائد نادي برشلونة الإسباني كارليس بويول في طريقه للإنضمام لصفوف نادي جالطه سراي التركي بعد نهاية الموسم الحالي.

ونشرت جريدة ‘ بوجون ‘ التركية ، المقربة من بطل تركيا اليوم أن إدارة نادي جالطة سراي تدرس إضافة إسطورة جديدة لصفوف الفريق الى جوار كل من الهولندي شنايدر والفيل الإيفواري ديديه دروجبا الذي قرر إستكمال مسيرته للموسم القادم مع الفريق.

وقال أونال ايسال رئيس نادي جالطه سراي للصحيفة التركية أنه يبحث مع المدير الفني للنادي بصفة شخصية لتقييم امر شراء قائد البارسا الذي سيكون بصفة إنتقال حر من برشلونه الإسباني.

وشدد أونال ايسال ، رئيس نادي جالطة سراي ، على قيمة قائد البارسا الكبيرة والتي مكنته من حصد العديد من الألقاب مع برشلونه خلال العقد الأخير ، قائلاً ‘ بويول مثل ديديه دروجبا تماماً ، الذي يعيش في إسطنبول ويلعب في جالطة سراي الذي يبدو كساحة ساخنة للعب كرة القدم ، واضاف مزيداً من الشهرة .’

يذكر أن هناك عدداً من الأندية الأوروبية تسعى للفوز بخدمات مدافع برشلونة، الذي أعلن الرحيل عن صفوف الفريق هذا الأسبوع ، كارليس بويول /35 عاماً / ابرزها ميلان الإيطالي وموناكو الفرنسي.

شاهد أيضاً

537328_e

#الارجنتين_بوليفيا منتخب التانغو ضائع بدون #ميسي

في أول مباراة يغيب عنها ليونيل ميسي بعد ايقافه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *