الرئيسية » الرياضه » مدرب برشلونة: ‘ميسي’ بخير

مدرب برشلونة: ‘ميسي’ بخير

3_8_2014115755AM_2873197591قال جيراردو مارتينو مدرب برشلونة بطل دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم اليوم الجمعة ان حالة نجمه ليونيل ميسي الصحية لا تدعو الى القلق بعد ان تقيأ اللاعب اكثر من مرة واضاف ان ذلك لن يؤثر سلبا على اداء المهاجم الارجنتيني الدولي على ارض الملعب.

وشعر ميسي بالغثيان خلال المباراة الودية الدولية التي تعادلت فيها الارجنتين سلبا مع رومانيا الاربعاء الماضي وقال اللاعب انه تقيأ اكثر من مرة في برشلونة الا انه امر لا يدعو الى القلق.

وقال مارتينو وهو ارجنتيني ايضا في مؤتمر صحفي اليوم قبل لقاء برشلونة في الدوري المحلي امام ريال بلد الوليد غدا السبت ‘هذا امر يحدث له كثيرا كما انه استشار اخصائيا في بعض المرات.. لم تحل المشكلة الا انها لا تدعو للقلق فهي لا تؤثر عليه مطلقا فيما يتصل بتنفيذ مهامه.’

وقال المدرب الارجنتيني انه قرر اراحة المدافع خوردي البا في مباراة ريال بلد الوليد المتعثر في حين سيعود الى صفوف الفريق المدافع جيرار بيكي بعد ان اعلن الطاقم الطبي للنادي انه بات لائقا للعب.

وينفرد ريال مدريد الذي سيلتقي على ارضه مع ليفانتي الثامن يوم الاحد بصدارة دوري اسبانيا برصيد 64 نقطة من 26 مباراة متفوقا بنقطة واحدة على برشلونة اقرب ملاحقيه وبثلاث نقاط على اتليتيكو مدريد الثالث في الترتيب.

شاهد أيضاً

536825_e

الفيفا يهدد بخصم 6 نقاط من العربي

هدد الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا النادي العربي بخصم ست نقاط من رصيده في حال …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *