الرئيسية » الرياضه » سامباولي مدرب منتخب تشيلي منبهر بأداء لاعبيه أمام ألمانيا رغم الخسارة !

سامباولي مدرب منتخب تشيلي منبهر بأداء لاعبيه أمام ألمانيا رغم الخسارة !

reuters_2014-03-05_2014-03-05t215010z_1377855966_bm2ea351rby01_rtrmadp_3_soccer-friendly_reuters

أعرب المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي، المدير الفني لمنتخب تشيلي عن رضاؤه التام عن أداء فريقه أمام نظيره الألماني برغم الهزيمة بهدف نظيف.

وصرح المدرب الأرجنتيني بعد انتهاء المباراة في شتوتجارت “أعلم أن فريقي أبهر كل من شاهد المباراة بسبب الأداء القوي و الندية التي لعب بها أمام فريق على مستوى عالي كالفريق الألماني”.

وأكد سامباولي أن كل شيء في المباراة كان إيجابيا بخلاف النتيجة لأن المباراة لم تكن سهلة على الإطلاق ، وأن فريقه سيؤدي بشكل قوي خلال مباريات مونديال البرازيل 2014 بالرغم من وقوعه في مجموعة صعبة تضم كل من إسبانيا و هولندا و أستراليا.

وتوقع المدير الفني لمنتخب تشيلي أن يتخطى فريقه دور المجموعات في مونديال البرازيل 2014 والمرور لدور الستة عشر ، إذا لعب بنفس القوة خلال مباريات الدور الأول من البطولة.

وأعرب المدير الفني لمنتخب ألمانيا يواخيم لوف عن اعجابه بالمستوى الذي قدمه منتخب تشيلي خلال اللقاء الذى جمع الفريقين أمس الأربعاء وانتهى لصالح المنتخب الألماني بهدف نظيف أحرزه ماريو جوتزي في الشوط الأول من المباراة.

وأعترف لوف بأن فريقه يعاني من بعض المشاكل وأنه عانى بشكل كبير في بداية المباراة، وأن فريقه لم يتحكم بشكل جيد في الكرة وكان يفقدها كثيرا ولم يتمكن من الأداء بشكل جيد بالرغم أنه يلعب على أرضه و وأمام جماهيره.


 

شاهد أيضاً

547408_e

مرتضى منصور لـ«إيناسيو»: أنت مدرب فاشل ومش هاسيبك

علق رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور على هزيمة الزمالك أمام العهد اللبناني بهدف وخروج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *