الرئيسية » أهم الأخبار » فيديو: افراد من عصابات لوس أنجلوس والمافيا المكسيكية يقاتلون مع الأسد

فيديو: افراد من عصابات لوس أنجلوس والمافيا المكسيكية يقاتلون مع الأسد

450306-1يشارك أميركيون في القتال الى جانب قوات النظام في سوريا ويرتدون الزي الكامل لمقاتلي حزب الله، وذلك بحسب ما نشرت صحيفة واشنطن بوست الأميركية، في وقت حذر فيه رؤساءُ أجهزة الاستخبارات الاميركية من تزايد عدد المقاتلين الأجانب والذين يقاتلون ضد النظام.

وبحسب الصحيفة، فإن أعضاء عصابات مدينة لوس أنجلوس الأميركية يقاتلون الى جانب القوات النظامية في سوريا، وقد دعمت الصحيفة أقوالها بمقاطع فيديو تظهر اثنين من أعضاء هذه المجموعة، مشيرة الى ان أحدَ المقاتلين يَنتمي الى المافيا المكسيكية بحسب ما أظهرت الوشوم الموجودة على ذراعه، أما الثاني ويدعى wino ayee peeyakan فينتمي الى ما يسمُى “الأرمينيان باور” أي القوةِ الأرمينية، وتصنفها أميركا واحدة من عصابات الشوارع في لوس انجلوس.

المقاتلان لم يكشفا عن مكانهما ولا عن سبب قتالهما إلى جانب النظام السوري، إلا أن أحدهما نشرَ صوراً تعودُ الى العام الماضي على فايسبوك، ويبدو أنها في مدينة حلب بحسب معهد الابحاث الإعلامية في الشرق الأوسط.

وتظهر الصور التي نشرها عضو الحركة الأرمينية بعض العناصرِ بلباس حزب الله، إضافة إلى صورة له وهو باللباسِ الميداني الكامل لمقاتلي الحزب. وبحسب الصحيفة، فإنها لم تستطع التثبت بعد ما إذا كان المقاتلان يحملان الجنسية الأميركية.

ويأتي ذلك في وقت حذر فيه رؤساءُ أجهزةِ الاستخبارات الاميركية من تزايد عدد المقاتلين الأجانب ضد النظام في سوريا.

شاهد أيضاً

1280x960 (17)

مجموعة الـ 80: نرفض تعديلات «الجنسية»

التقى عدد من أعضاء مجموعة 80 رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، معلنين حملة شعبية للتصدي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *