الرئيسية » محــليــات » الهلال الأحمر الكويتي يواصل مساعداته للسوريين

الهلال الأحمر الكويتي يواصل مساعداته للسوريين

3_5_201420940PM_9332929881كويت نيوز : قال رئيس مجلس ادارة جمعية الهلال الاحمر الكويتي برجس البرجس ان الجمعية مستمرة في تقديم المساعدات الانسانية والاغاثية للاشقاء السوريين في كل من الاردن ولبنان مؤكدا انها لن تألو جهدا في ايصال هذه المساعدات.
واوضح البرجس في تصريح صحافي اليوم ان فريقا ميدانيا من الجمعية سيتوجه الى الاردن الاسبوع المقبل لتقديم كل الدعم والمساعدات الاغاثية للشعب السوري في الاردن مضيفا ان المساعدات هي تبرعات من الشعب الكويتي الذي لم يتوقف عن مد يد العون للاشقاء السوريين اللاجئين في دول الجوار.
وذكر ان المساعدات الانسانية التي ستقدم للاجئين السوريين تشمل المواد الغذائية والبطانيات وتوزيع كسوة ل400 اسرة سورية الى جانب استمرار المرحلة السادسة من الرغيف اليومي الذي يشمل 31 مخبزا ل 6500 اسرة سورية في كل انحاء الاردن.
واشار الى ان الهلال الاحمر الكويتي سيقدم لمستشفى الهلال الاحمر الاردني عددا من الحاضنات للاطفال الخدج والكراسي المتحركة نظرا للضغط الكبير الذي يواجهه المستشفى من اللاجئين السوريين لتلقي العلاج هناك.
واضاف ان توزيع المساعدات يتم من خلال التعاون مع سفارة الكويت لدى الاردن والهلال الاحمر الاردني مشيرا الى ان المساعدات الانسانية تسلم من قبل متطوعي الجمعية يدا بيد للسوريين في اماكن وجودهم في الاردن.
واكد حرص الجمعية على مضاعفة الجهود لتلبية احتياجات اللاجئين السوريين معلنا استمرار الحملات الاغاثية في كل المجالات الانسانية وان اهل الكويت والمقيمين على ارضها سيقفون صفا واحدا لاغاثة اخوانهم المنكوبين.

شاهد أيضاً

1280x960

غداً آخر موعد لتوفيق أوضاع الوسائل الإعلامية الإلكترونية

أعلن مدير إدارة النشر الإلكتروني بوزارة الإعلام لافي السبيعي أن غداً آخر موعد لتوفيق أوضاع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *