الرئيسية » الرياضه » رماة الكويت يؤكدون استعدادهم لبطولة سمو الأمير الدولية الثالثة

رماة الكويت يؤكدون استعدادهم لبطولة سمو الأمير الدولية الثالثة

2537799e-3145-4ab2-8fec-4ffd56cb6955اكد عدد من رماة وراميات المنتخب الكويتي استعدادهم لبطولة سمو أمير البلاد الدولية الثالثة للرماية التي تنطلق فعالياتها في الثامن من مارس الجاري على مجمع ميادين الشيخ صباح الاحمد الاولمبي.

وشدد الرماة في تصريحات متفرقة للصحفيين على حرصهم على اقتناص الميداليات المخصصة للفائزين في المراكز المتقدمة للبطولة التي تنقسم الى ثلاث بطولات هي بطولة سمو أمير البلاد لأسلحة الخرطوش (سكيت – تراب – دبل تراب) والبطولة الاسيوية للمسدس والبندقية وبطولة (سبورتنج).

من جهته اشار الرامي خالد السبيعي (رامي بندقية 10 امتار ضغط هواء) الى قدرة رماة منتخب الكويت على حصد عدد من الميداليات خلال منافسات البطولة الاسيوية بالرغم من مشاركة ابطال آسيا والعالم في اللعبة وصعوبة المنافسة فيها.

وقال السبيعي ان فريقه الذي يضم اضافة اليه كلا من عبدالله الحربي وسلطان العصيمي يواصلون تدريباتهم في المعسكر الداخلي المقام حاليا بنادي الرماية تحت اشراف المدرب انتون بالاك الذي يقيم التدريبات بكل قوة وندية في خطوة للوصول الى افضل المستويات.

من جهتها أكدت مريم ارزوقي (رامية البندقية 10 أمتار) جاهزيتها للمشاركة في بطولتي الامير والاسيوية وتطلعها الى تحقيق أفضل الارقام والنتائج من أجل رفع علم الكويت عاليا في هذا التجمع الدولي الكبير.

واضافت ارزوقي ان البطولة الاسيوية تعتبر الاحتكاك الاقوى بالنسبة للرماة على مستوى القارة لاسيما ان آسيا تضم افضل رماة على مستوى العالم مشيرة الى ان البطولة تعتبر احتكاكا مميزا لرماة الكويت حيث توفر التنافس مع اصحاب اسماء لامعة في اللعبة ويمتلكون مستويات فنية عالية. من جانبه قال رامي المنتخب الكويتي سلطان العصيمي (لأسلحة ضغط الهواء) ” اننا نتطلع الى الظهور بالشكل المشرف في ظل توافر افضل واحدث امكانيات التدريب بنادي الرماية الكويتي اضافة الى التدرب على اجهزة فنية على مستوى تقني رفيع”.

واضاف العصيمي الذي سيشارك في منافسات البطولة الاسيوية لرماية بندقية ضغط الهواء انه يسعى خلال مشاركته الثانية في المنافسات لتحقيق نتائج افضل على مستوى الفردي لاسيما بعد ان كان قد حقق تواجدا مميزا في مشاركات سابقة سواء في بطولات خارجية او داخلية.

وبين ان المشاركة في مثل هذه المنافسات تعتبر مكسبا في حد ذاته للرماة من مختلف الدول حيث توفر احتكاكا مميزا بابطال العالم وابطال اولمبيين متمنيا ان يوفق رماة الكويت في اعتلاء منصة التتويج خلال منافسات البطولة.

من جهة اخرى اكد رئيس الاتحادين الكويتي والعربي للرماية دعيج العتيبي اهتمام ممثل سمو أمير البلاد وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح بعمل اللجان واطلاعه على كل الأمور المتعلقة بالبطولة ودعمه اللامحدود لكل الجهود المبذولة من اللجان العاملة من اجل تحقيق النجاح المنشود لها.

وشدد العتيبي خلال اجتماع اللجنة المنظمة العليا للبطولة على ضرورة تميز الخدمات في كل المرافق داخل أسوار المجمع وخاصة ميادين الرماية بتوفير كل عوامل الأمن والسلامة فيها وذلك قبل انطلاق البطولة .

وذكر أن جميع أعضاء اللجان العاملة للبطولة في سباق مع الزمن حيث سيشارك أكثر من 750 راميا واداريا وفنيا واعلاميا يمثلون 48 دولة مما يتطلب المزيد من الجهد والعمل المتواصل.

شاهد أيضاً

3_26_201773033PM_10634911961

مدرب تونس يرفض مشاركة معلول أمام المغرب

ينوي البولندي هنري كاسبرزاك، المدير الفني لمنتخب تونس، الدفع بلاعبين جدد في مباراة نسور قرطاج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *