الرئيسية » محــليــات » ‘500’ دينار لجميع الضباط المتقاعدين في الاطفاء

‘500’ دينار لجميع الضباط المتقاعدين في الاطفاء

3_4_201454434PM_7195978431كويت نيوز :صرح السيد/ أحمد محمد العجمي رئيس مجلس إدارة نقابة العاملين بالإدارة العامة للإطفاء بأنه قد قام بمقابلة السيد اللواء/ يوسف الأنصاري مدير عام الإدارة العامة للإطفاء والسيد العميد/ خالد التركيت نائب المدير العام للشئون المالية والإدارية يرافقه السيد/ أنور الجاركي أمين السر المساعد ، وذلك ضمن اللقاءات الدورية التي تحدث بين النقابة والإدارة وذلك للتباحث في كل ما يهم رجال الإطفاء بصفة خاصة والعاملين بالإدارة العامة للإطفاء بصفة عامة للتوصل إلى ما فيه الصالح العام لجميع الأطراف .

وأفاد العجمي بأن اللقاء دار حول بعض المطالب التي تهم النقابة والإدارة على حداً سواء ومنها على سبيل المثال اعتماد نظام ترقيات الضباط وضباط الصف على أن تكون الترقية كل (4) سنوات بدل من (6) سنوات مما يترتب عليه رفع الروح المعنوية لرجال الإطفاء ومن ثم الكفاءة في القيام بالواجبات الموكلة إليهم من حماية الأرواح والممتلكات العامة والخاصة .

وأشار العجمي إلى أنه تم الاتفاق مع الإدارة على العمل سوياً خلال الفترة القادمة من أجل زيادة رواتب العاملين المدنيين بالإدارة حتى تتساوى مع العاملين في وزارات ومؤسسات الدولة .

وصرح العجمي بأن السيد/ مدير عام الإدارة للإطفاء قد تفهم وجهة نظر النقابة في جميع الأمور والمواضيع التي تم الحديث عليها وقد وعد بتلبية جميع مطالب النقابة العادلة .

كما تم الاتفاق على استمرار اللقاءات الدورية للتباحث والتشوار والتنسيق في كل ما يخص رجال الإطفاء بصفه خاصه والعالمين بالإدارة العامة للإطفاء بصفة عامة .

وتقدم العجمي بالشكر الجزيل للسيد اللواء/ يوسف الأنصاري مدير عام الإدارة العامة للإطفاء على حسن تعاونه مع النقابة وتفهمه لمطلبها العادلة ووعد العجمي رجال الإطفاء بأن تظل النقابة بيتهم والحصن والملاذ لهم والدفاع عنهم وعن حقوقهم ومكتسباتهم دائما .

وفي النهاية تقدم العجمي واللواء الأنصاري والمجتمعين بأسمى آيات الشكر والعرفان لمعالي الشيخ/ محمد العبدالله المبارك الصباح وزير الدولة لشئون مجلس الوزراء رئيس اللجنة القانونية الوزارية لموافقته الكريمة وأعتمادة لصرف المكافأة لجميع الضباط المتقاعدين والبالغة (500) دينار شهرياً والتي طالب بها النقابة والإدارة معاً وهي نتاج التعاون المستمر والبناء بين النقابة والإدارة .

شاهد أيضاً

546980_e

الخارجية: تصرفات حزب الله مع #خلية_العبدلي تدخل سافر

وجهت دولة الكويت مذكرة احتجاج رسمية إلى الحكومة اللبنانية دعتها فيها الى تحمل مسؤولياتها تجاه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *