الرئيسية » الرياضه » الكويت يوافق على إعارة الخميس للأهلي والقرين للعودة أمام السد في «الخليجية»

الكويت يوافق على إعارة الخميس للأهلي والقرين للعودة أمام السد في «الخليجية»

449825-227507وافق مجلس إدارة نادي الكويت على إعارة نجم الفريق الأول لكرة اليد والأزرق عبدالله الخميس إلى الأهلي البحريني الذي يشارك في بطولة الأندية الخليجية الـ 34 أبطال الكؤوس الجارية حاليا في الدمام.
والتحق خميس بفريقه الأهلي بشكل رسمي.

إلى ذلك، تشهد الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية للبطولة الخليجية الـ 34 للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد، مساء اليوم، مباراتين من العيار الثقيل، حيث يلتقي ممثل السعودية الثاني نادي مضر بطل النسخة السابقة نادي أهلي دبي في الساعة الـ (4:30) في تحد واضح بين روح وسرعة مضر، وبين قوة وخبرة الأهلي الإماراتي، فيما يحاول نادي القرين العودة لأجواء البطولة من خلال بوابة السد العالمية، عندما يلتقيه في الساعة الـ (6:45)، على صالة رعاية الشباب بالدمام.

ويحاول القرين الرد جاهدا على الانتقادات التي وجهت له، لموافقته المشاركة في البطولة قبل ساعات فقط من بدايتها، ودون أي إعداد، نتيجة للانسحاب المفاجئ من قبل مواطنه القادسية، وهو قادر على إحداث المفاجأة، وإحراج نادي السد القطري، متى ما حضرت حراسة الفريق، وقدم نجما الفريق فيصل واصل ومهدي مدن، إضافة لنجم الكويت المعار محمد الغربلي، مستوياتهم المعروفة عنهم.

من ناحيته، لم يواكب مستوى السد في المباراة الأولى الهالة الإعلامية التي رسمت عنه، وبدأ أنه فريق عادي جدا أمام مضر، الذي كاد يحدث المفاجأة، لولا الخبرة التي يمتلكها لاعبو السد، والتألق اللافت لنجم الكرة الجزائرية القادم بقوة بركوس مسعود، فلم يقدم نجومه المستقطبون من مختلف بقاع الأرض، أي مستوى يذكر، وبالأخص عملاق الحراسة الإسباني امرادوس، الذي غاب كليا عن مستواه، مما أجبر مدربه التونسي الأخضر عروش على إخراجه في أغلب دقائق المباراة.

وسيفتح فوز القرين في هذا اللقاء، المنافسة على مصراعيها بين فرق المجموعة، وسيشعل مباريات الجولة الأخيرة، التي قد تشهد العديد من المفاجآت في بطولة المفاجآت.

شاهد أيضاً

762511-1

العنزي أولى صفقات كاظمة المحلية

تمكن نادي كاظمة من الظفر بخدمات مدافع الكويت بدر العنزي بنظام الاعارة لمدة موسم واحد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *