الرئيسية » محــليــات » زفة شعبية وألعاب نارية في احتفال «المشروعات السياحية» بالأعياد الوطنية

زفة شعبية وألعاب نارية في احتفال «المشروعات السياحية» بالأعياد الوطنية

449487-226856كويت نيوز : اقامت شركة المشروعات السياحية حفلا بمناسبة الاحتفال بالاعياد الوطنية في منتزه الخيران احد مرافق الشركة، بحضور خالد الغانم الرئيس التنفيذي لشركة المشروعات السياحية والشيخة شيخة العبدالله الرئيس الفخري لنادي المعاقين وعدد كبير من زوار المنتزه وضيوفهم وأسرهم.

وبدأ الاحتفال بزفة شعبية لفرقة أنور الشامي مرورا بشاليهات المنتزه ووصولا إلى البراحة مكان الاحتفال، وعزف السلام الوطني، وقام الغانم والمقدم محمد السهلي وكبار الحضور بقطع كيكة الاحتفال إيذانا ببدء الفعاليات، وقدمت فرقة أنور الشامي الفقرات الوطنية في حب الكويت.
وأعدت إدارة المنتزه برنامجا ترفيهيا مميزا هذا العام اشتمل على العديد من الفقرات التي ادخلت البهجة والسرور في نفوس الحضور.

وفى الفترة المسائية انطلقت الألعاب النارية في سماء الخيران، كما تخلل الاحتفالات معرض «خيرانا غير» واشتركت العديد من الفرق وقدمت عروضا منها عروض جيرمن شيبرد الكويت والسيارات الكلاسيكية والحديثة والدراجات النارية ومشاركة اكبر علم وفرقة الدبكة اللبنانية والفرقة الشامية وفرقة كويت اكشن وفرقة شرف للفنون الشعبية، كما قدمت فقرات للأطفال ووزعت الجوائز والهدايا على الحضور.

شاهد أيضاً

547433_e

135 شابا تخلّفوا عن التجنيد

أكد رئيس هيئة الخدمة الوطنية في وزارة الدفاع اللواء ركن إبراهيم العميري اليوم الخميس أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *