الرئيسية » أمن ومحاكم » تأجيل دعوى بطلان إنتخابات جمعية المحامين

تأجيل دعوى بطلان إنتخابات جمعية المحامين

3_3_2014110416AM_5056996421أجلت المحكمة الكلية دائرة تجاري مدني كلي حكومي’2′ برئاسة المستشار هشام البسام دعوى بطلان إنتخابات جمعية المحامين إلى السابع من شهر إبريل للإطلاع .

وكان المدعي المحامي محمد أحمد طالب أمين صندوق جمعية المحامين السابق قد طالب ببطلان إجتماع مجلس إدارة جمعية المحامين المنعقد في يوم 23-1-2014 ،وإعتباره كأن لم يكن ومايترتب عليه من آثار أهمها بطلان إنتخابات جمعية المحامين والتي أقيمت في 17 فبراير الفائت واختصم طالب في دعواه كل من وزارة الشئون الاجتماعية والعمل ورئيس جمعية المحامين.

وزاد ان الاجتماع في 23 يناير لم يتم إخطاري به كعضو مجلس إدارة وامين الصندوق لاعتماد التقرير المالي وتم توقيع شخص آخر لايحمل اي صفة بالتوقيع بدلا مني رغم ورود إسمي بالتقرير .

في حين حضر نائب رئيس جمعية المحامين المحامي عبدالرحمن البراك وطلب من المحكمة أجلا نظرا لإن مجلس إدارة جمعية المحامين لم يجتمع إلا بعد إنتهاء الانتخابات بيومين وتم حينها توزيع المناصب لأعضاء مجلس الإدارة وإرسل محضر الاجتماع إلى وزارة الشئون الاجتماعية والعمل لاعتماده واستجابت المحكمة لطلب المحامي البراك بتأجيل القضية ولإطلاع الحكومة ممثلة بالفتوى والتشريع .

شاهد أيضاً

شرطة الكويت

مواطنة ثلاثينية تتعرض للفعل الفاضح ومحاولة الإيقاف على السريع

سجلت مواطنة ثلاثينية في مخفر شرطة الرقة قضية تصنيف جنح برقم 87/2017، وقالت المواطنة إنها …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *