الرئيسية » محــليــات » الجهاز المركزي: توظيف 183 من البدون بالقطاع التعاوني

الجهاز المركزي: توظيف 183 من البدون بالقطاع التعاوني

3_3_2014105753AM_5057374151كويت نيوز :ذكر الجهاز المركزي لمعالجة اوضاع المقيمين بصورة غير قانونية أن عدد العاملين من هذه الفئة بلغ 183 فردا في الجمعيات التعاونية حتى مطلع فبراير 2014.

وقال الامين العام المساعد للشؤون الفنية والمعلومات بالجهاز وليد العصفور اليوم ان ‘الجهاز المركزي أطلق بالتعاون مع اتحاد الجمعيات التعاونية الية توظيف المقيمين بصورة غير قانونية بالقطاع التعاوني منذ ثلاثة اشهر’.

وأضاف العصفور ان عدد الجمعيات التعاونية المنضوية في الية التوظيف بلغ 15 جمعية حتى الان مشيرا الى ان اربع جمعيات سجلت الحصة الاكبر فى توظيف المقيمين بصورة غير قانونية جاءت جمعية الصليبية التعاونية في المرتبة الاولى بعدد 37 موظفا تلتها جمعية الجابرية ب30 موظفا.

واشار الى ان جمعية الدسمة وبنيد القار جاءت الثالثة بتوظيف 22 موظفا ثم جمعية خيطان ب20 موظفا فيما توزعت بقية الاعداد على بقية الجمعيات مرجحا زيادة العدد خلال الفترة المقبلة.

وذكر أن رئيس الجهاز المركزي صالح الفضالة اصدر تعليمات بأهمية فتح منافذ للعمل لهذه الفئة في مختلف القطاعات التي تحتاج اليها الدولة مشيرا الى اتخاذ خطوات عدة لتنفيذ تلك التوجيهات في القطاعين الحكومي والخاص.

وأشاد العصفور بروح التعاون التي ابداها رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية عبدالعزيز السمحان وبجهوده البناءة من اجل اخراج ‘الية توظيف المقيمين بصورة غير قانونية الى حيز التطبيق’ موضحا ان من شروط الانضمام الى الية التوظيف أن يكون المستفيد من حملة احصاء 1965 ويعفى أبناء الكويتيات وابناء العسكريين المشاركين في الحروب من شرط الاحصاء,

شاهد أيضاً

762626-1

طرح 7 عقود لصيانة الطرق بـ 200 مليون دينار

قالت وكيلة وزارة الأشغال م.عواطف الغنيم ان الوزارة بصدد طرح 7 عقود صيانة للطرق السريعة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *