الرئيسية » محــليــات » مساجد الأحمدي تسيّر رحلة عمرة 27 الجاري

مساجد الأحمدي تسيّر رحلة عمرة 27 الجاري

3_3_2014115712AM_5056996421

كويت نيوز : أعلن المنسق العام لرحلة العمرة في إدارة مساجد محافظة الأحمدي سعد علي السبيعي أن إدارة مساجد محافظة الأحمدي ستسعد لتيسير رحلة عمرة برعاية وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المساعد لقطاع المساجد وليد الشعيب   تحت شعار عمرة صفوة الاخيار للعاملين في الإدارة سواء كانوا من الأئمه أوالمؤذنين أو الموظفين من ٢٧ الي ٢٩ من شهر مارس الجاري  .

وقال السبيعي في تصريح صحفي   إن خطوة إدارة مساجد الأحمدي عملت على تفعيل الجانب الإجتماعي والترفيهي والتثقيفي للعاملين لديها وبمختلف شرائحهم وذلك إيماناً منها بأهمية هذه الأنشطة التي التي تخرج بالعاملين من أجواء وروتين العمل الى أجواء إجتماعية تعمل على كسر حواجز العمل وروتينه.

واعتبر السبيعي أن إدارة مساجد الأحمدي لن تتوانى عن تنظيم وإقامة كل الفعاليات التي تخدم ضمان إستمرار وحدة أسرة العاملين في الإدارة وتقاربهم لمافيه صالح العمل وتقدمه وتطوره الى أفضل المستويات التي تعود بالنفع والفائدة على طبيعة العمل في الإدارة.

وقال السبيعي إن تيسير رحلة العمرة يأتي ضمن برنامج مستمر من الأنشطة والفعاليات التي حرصت الإدارة على توزيعها على مدى العام ولهذا لدينا أنشطه تقام خلال شهر رمضان وأخرى خلال فصل الصيف والشتاء كالمخيم الربيعي والرحلات الترفيهية ورحلات العمره فهو برنامج متكامل يستمر على مدى الأشهر ولن يتوقف بفضل الله أولا ثم جهود العاملين في الإدارة وإيمانهم بأهمية هذا الجانب.

وشكر السبيعي  وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المساعد لقطاع المساجد  وليد الشعيب ومدير إدارة مساجد الأحمدي المهندس صلاح الشلاحي على الجهود التي يبذلونها لدعم أنشطة وفعاليات إدارة مساجد محافظة الأحمدي ودعمهم اللامحدود في تذليل كل الصعاب التي قد تعترض طريق تنظيم وإقامة الفعاليات.

 

شاهد أيضاً

536831_e

«البدون» أبناء الكويتيات.. قاعة خاصة

دشن رئيس الجهاز المركزي لمعالجة اوضاع المقيمين بصورة غير قانونية صالح الفضالة قاعة خاصة لاستقبال …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *