الرئيسية » الرياضه » قمة مرتقبة بين ميلان واليوفي تحدد مصير الدوري

قمة مرتقبة بين ميلان واليوفي تحدد مصير الدوري

3_2_201483120AM_2919674861انطلقت الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم مساء أمس السبت بمباراة غلب عليها التكتيك جمعت روما بضيفه إنتر ميلان.

وعاد انتر ميلان بنقطة ثمينة من ملعب الاولمبيكو معقل ذئاب روما بعدما أجبر أصحاب الأرض على التعادل السلبي مساء السبت في إطار الجولة السادسة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم، وقدم النيتزواري هدية ثمينة للابتعاد في الصدارة بفارق 11 نقطة في حالة فوز اليوفي اليوم في القمة أمام ميلان.

وعانى روما من تخفيض أعداد جماهيره في الاستاد الأولمبي في ظل العقوبة التي تلقاها الفريق بإغلاق ثلاثة من مدرجاته بسبب الهتافات العدائية للمشجعين.

ويمتلك روما مباراة مؤجلة في ظل صراعه مع يوفنتوس على الصدارة.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الكالشيو بفارق تسع نقاط أمام روما قبل لقاء الأخير أمام الانتر، بينما يحتل إنتر ميلان المركز الخامس .

ورفع الذئاب رصيدهم الى (58 نقطة) في المركز الثاني مبتعدا بفارق 8 نقاط عن فريق السيدة العجوز المتصدر (66 نقطة)، كما رفع انتر رصيده الى (41 نقطة) في المركز الخامس.

القمة المنتظرة : ميلان – يوفي

وتختتم الجولة بمباراة أخرى كبيرة تجمع بين ميلان ويوفنتوس المتصدر.

ويحتل يوفنتوس صدارة جدول الترتيب برصيد 66 نقطة من 25 مباراة، ولكنه ربما يواجه معضلة الارهاق ، حيث التقى الفريق مساء الخميس مضيفه طرابزون سبور التركي في الدوري الأوروبي.

وقال انطونيو كونتي المدير الفني ليوفنتوس ‘الفوز على طرابزون على ملعبنا بهدفين نظيفين في الجولة الأولى كان مهما، والأكثر أهمية في ذلك أننا لم تهتز شباكنا، ولكن هذه النتيجة مازالت لا تجعلنا مطمئنين’.

ويفتقد ميلان جهود لاعب وسطه الغاني كوادو اسامواه، ولكنه استعاد جهود مدافعه جورجيو كيليني.

وعلى عكس يوفنتوس ، فإن ميلان مازال ينافس في دوري أبطال أوروبا ، حيث سقط الفريق على ملعبه أمام أتليتكو مدريد الاسبوع الماضي بهدف نظيف في ذهاب دور الستة عشر.

ومن المنتظر أن يستعيد المدرب الهولندي لميلان كلارنس سيدورف جهود ماتيا دي سكيجليو ودافيدي بونيرا والحارس كريستيان ابياتي، كما يأمل سيدورف استعادة ماريو بالوتيلي لعافيته بعد تعرضه لإصابة في الكتف.

وطرأ تقدم ملحوظ على أداء ونتائج ميلان منذ وصول سيدورف في منتصف الشهر الماضي، حيث فاز الفريق في أربعة من أخر ست مباريات، ولكنه مازال يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 35 نقطة، بفارق 16 نقطة عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، وخمس نقاط عن المراكز المؤهلة للدوري الأوروبي.

وفي مباريات الأحد يلتقي نابولي مع مضيفه ليفورنو ولاتسيو مع مضيفه فيورنتينا.

كما يلتقي يوم الأحد كالياري مع اودينيزي واتالانتا مع كييفو وجنوه مع كاتانيا وساسولو مع بارما وتورينو مع سامبدوريا وفيرونا مع بولونيا.

شاهد أيضاً

1280x960

موراتا يعتبر تشلسي وكونتي «الأفضل»

اعتبر المهاجم الدولي الاسباني الفارو موراتا أن تشلسي هو “أفضل ناد” ومدربه الايطالي أنطونيو كونتي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *