الرئيسية » الرياضه » الأزرق يستعد لمواجهة إيران بمعنويات عالية

الأزرق يستعد لمواجهة إيران بمعنويات عالية

449334-225912واصل لاعبو منتخبنا الوطني لكرة القدم تدريباتهم اليومية على ملعب آزادي في العاصمة الإيرانية طهران بقيادة البرتغالي جورفان فييرا استعدادا للقاء المرتقب غدا الذي يجمع الأزرق مع نظيره الإيراني ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2015.

التدريب الذي أقيم على فترتين الأولى صباحية واشتملت على تدريبات خفيفة بالحديد داخل صالة الفندق الذي يقيم به الوفد، والثانية على ملعب آزادي والذي تركز على رفع معدل اللياقة البدنية وتطبيق عدد من الجمل التكتيكية والتمريرات القصيرة والطويلة والكرات العرضية والتسديدات القوية إضافة إلى تنفيذ عدد من الخطط الدفاعية للرد السريع على الهجمات المرتدة فيما كان حريصا على تهيئة اللاعبين من الناحية النفسية لتمكينهم من دخول اللقاء بمعنويات عالية.

ويواصل طبيب المنتخب د.عبدالمجيد البناي جهوده لتجهيز وليد علي وفهد عوض الذين أصيبا أثناء مشاركتهما في صفوف فريقهما الكويت ضمن منافسات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

واكد فييرا على اللاعبين ضرورة الاهتمام في اللقاء وعدم الاستهانة بالفريق الخصم واحترامه عبر الدخول في المباراة باعتبارها إحدى المباريات المصيرية وليس كما يتم التعاطي معها عبر وسائل الإعلام باعتبارها مباراة تحصيل حاصل وذلك للاستفادة من الاحتكاك مع المنتخب الإيراني والخروج بأفضل نتيجة ممكنة لضمان تحسين مركز الأزرق في التصنيف القاري.

وطلب الجهاز الإداري برئاسة إبراهيم المسعود من اللاعبين ضرورة التركيز على الحصص التدريبية والاستفادة من الخطط الفنية التي يتم رصدها والعمل على تطبيقها فعليا خلال المباراة المرتقبة، مؤكدا في الوقت ذاته ثقته المطلقة باللاعبين وقدرتهم على تحقيق إنجاز جديد يضاف إلى سجل إنجازات الأزرق.

وفي سياق متصل، أشار لاعب منتخبنا الوطني طلال نايف إلى أن ارتفاع معنوياته وبقية زملائه اللاعبين يساعدهم على العودة بنقاط المباراة الثلاث وتحقيق نتيجة ترتقي إلى مستوى التطلعات، لافتا إلى أن مستوى أداء اللاعبين وتطبيقهم الجمل التكتيكية بدقة متناهية دلالة واضحة على إرادتهم الصادقة بتشريف الكرة الكويتية في المحافل الدولية. من جانبه، اعتبر اللاعب غازي القهيدي المباراة فرصة ثمينة للاعبين الشباب الذين تم اختيارهم لأول مرة في صفوف المنتخب وقال إن الأزرق مقبل على مرحلة مهمة إذ يتطلب إعداد جيل من اللاعبين الشباب لخدمة المنتخب في السنوات المقبلة، لافتا إلى أن مباراة إيران إحدى المحطات المهمة لكسب الخبرة أمام مجموعة من اللاعبين الشباب الذين تم اختيارهم لتمثيل المنتخب متمنيا أن يثبت هؤلاء جدارتهم وكفاءتهم وأحقيتهم في ارتداء الفانيلة الزرقاء.

شاهد أيضاً

537330_e

ديل بوسكي: قلتها مراراً.. لن أدرب برشلونة وأتلتيكو

قال مدرب المنتخب الإسباني وريال مدريد السابق فيسنتي ديل بوسكي إنه لن يدرب أبداً أتلتيكو …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *