الرئيسية » مجلس الامه » طنا: وقف قرار ازالة اماكن صفاة الابل بالجهراء

طنا: وقف قرار ازالة اماكن صفاة الابل بالجهراء

3_1_201422439PM_1668002931زف النائب محمد طنا البشرى لاهل الابل بانه تم ايقاف القرار الخاص بازالة اماكن صفاة الابل بالجهراء، مشيرا الى ان الجهات المعنية ابدت موافقتها المبدئية على اعطاء تصريح رسمي لهم، بعد ان اوضح لهم اهمية هذا الموقع التاريخي بالنسبة لهم.
وقال طنا في تصريح صحافي عقب الجولة التي قام بها مع مدير هيئة البيئه المضحي ونائبه عند مكان صفاة الإبل بالجهراء صباح اليوم السبت، اتوجه بالشكر لهما لتفهمها اهمية وقف ازالة اماكن صفاة اهل الابل، خاصة بعد ان استمعوا إلى شكاوى رواد المكان ممن اشتكوا قرار الازالة الذي صدر مؤخرا.
واوضح طنا ان الهيئة العامة للبيئة ابلغته بان ليس لديها مانع بعد موافقة وزارة البلديه على انهم في الترخيص لاماكن صفاة الإبل ، لافتا الى ان هيئة البيئه قامت مشكوره بالموافقه على التمديد لهم، لحين استكمال اجراءات استخراج التصاريح.
واشاد طنا بتعاون الجهات المعنية ممثلة بوزير النفط ووزير الدوله لشئون مجلس الامة علي العمير وكذلك وزير المواصلات وزير البلدية عيسى الكندري اللذان ابدى تعاونهما في هذا الامر بعد الاتصال بهما، والشرح لهم بأن مثل هذا الموقع يُعتبر موقعا اثريا وتاريخيا ويرجع وجوده لعام 1957، وقد قاما بالايعاز للجهات المختصه بتأجيل الازاله عن موقعهم لحين استكمال اجراءاتهم القانونية الخاصة بالحصول على الترخيص.

شاهد أيضاً

547108_e

عاشور: أين التحالف العربي ضد الكيان الإسرائيلي المغتصب لفلسطين والقدس؟

أشار النائب صالح عاشور إلى أن هناك تحالف عسكري عربي وإسلامي ضد اليمن وسوريا وداعش، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *