الرئيسية » الاقتصاد » سباق الوطني للمشي 15 مارس القادم

سباق الوطني للمشي 15 مارس القادم

3_1_201410433PM_1668002931يستعد بنك الكويت الوطني إلى تتويج أكثر من 120 فائزاً في نهاية سباق الوطني للمشي المقرر ان ينطلق في نسخته العشرين يوم السبت 15 مارس، كما يستمر البنك الوطني في استقبال الراغبين بالمشاركة في السباق في مقر التسجيل الكائن بالقرب من المركز العلمي في شارع الخليج العربي وعلى الموقع الالكتروني nbk.com.
ويعد البنك الوطني برنامجاً متكاملاً ليوم السباق يتضمن العديد من المفاجآت والجوائز القيمة للمشاركين والمتسابقين، حيث سيتم في نهاية السباق تتويج 120 فائزاً بالإضافة الى السحب على ثلاث سيارات سيتروين من مجموعة البابطين. كما سيجري الاعلان عن الفائزين العشرة في حملة البنك الوطني لكأس العالم 2014 وهم أول مجموعة من الفائزين برحلات لشخصين مدفوعة التكاليف بالكامل لحضور مباريات كأس العالم في البرازيل، وذلك خلال الحفل الختامي للسباق الذي سيتخلله ايضا توزيع جوائز فورية ومسابقات تفاعلية مع الجمهور المشارك الى جانب مفاجآت وفعاليات مسلية اخرى.
وقال مدير إدارة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني عبد المحسن الرشيد إن الجميع مدعو للمشاركة في هذا الحدث الرياضي الأكبر على مستوى الكويت. ويحتفل هذا السباق بمرور عشرين عاماً على انطلاقه حيث كرس مفهوم الرياضة لحياة وصحة أفضل على مدى عقدين كما نجح في حشد آلاف المشاركين من مختلف الأعمار للمشي جنباً إلى جنب في 15 مارس في يوم رياضي حافل بالعديد من النشاطات والفعاليات والمفاجآت حيث سيقام حفل ختامي ضخم في نهاية السباق منطقة الجزيرة الخضراء.
وأضاف الرشيد أن البنك الوطني يحرص سنوياً على تقديم رسالة اجتماعية وتوعوية جديدة من خلال سباق المشي، الذي يحمل هذا العام شعاراً جديداً ‘اذا إحنا قدرنا… إنتوا أكيد تقدرون’، أصحاب هذا الشعار هم شخصيات رياضية وعامة خاضت تجارب شخصية واستطاعت تحدي الصعاب من خلال الرياضة، وتهدف هذه الرسالة إلى التشجيع على الرياضة وأهمية التوعية الصحية التي يواصل البنك الوطني تبنيها ونشرها كجزء من مسؤوليته الاجتماعية.
ومن المقرر ان ينطلق السباق من ثلاث مناطق رئيسية، الاولى مخصصة للرجال من أمام المركز العلمي، والثانية للنساء من أمام مارينا كريسنت، أما بالنسبة للأطفال واليافعين أعضاء نادي أصدقاء زينة فالانطلاق من داخل الجزيرة الخضراء، على أن تكون نقطة النهاية واحدة للجميع في الجزيرة الخضراء حيث سيتم ختام السباق وتوزيع الجوائز وتكريم الفائزين.
وتجدر الاشارة الى ان التسجيل في سباق الوطني للمشي مستمر حتى يوم الخميس 13 مارس2014 وذلك على فترتين صباحية وتبدأ من التاسعة وحتى الواحدة ظهراً، ومسائية من الرابعة عصراً وحتى التاسعة مساءً. ويتواجد عشرات المتطوعين من موظفي البنك الوطني في خيمة التسجيل لاستقبال المشاركين ومساعدتهم في اجراءات التسجيل وتوزيعهم على حسب الفئات العمرية الخاصة بالسباق.

شاهد أيضاً

3_26_201775109PM_10659486061

‘بريتيش بتروليوم’ تعلن عن كشف ثالث للغاز شمال مصر

أعلنت شركة بريتيش بتروليوم ‘بي بي’ في مصر، اليوم الأحد، عن تحقيق اكتشاف جديد للغاز …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *