الرئيسية » الرياضه » فييرا يركز على الجوانب التكتيكية

فييرا يركز على الجوانب التكتيكية

346928_eوسط اجواء مليئة بالتفاؤل أدى منتخبنا الوطني لكرة القدم تدريبه الاول في العاصمة طهران استعداداً للمواجهة التي ستجمعه مع مستضيفه الايراني بعد غد الاثنين ضمن الجولة الاخيرة لمنافسات المجموعة الثانية للتصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس آسيا 2015 في استراليا.
وعلى الرغم من ان نتيجة المباراة لن تؤثر في ترتيب المجموعة الثانية لان الازرق ونظيره الايراني ضمنا تأهلهما للنهائيات الأسترالية الا ان الاجهزة القائمة على منتخبنا تسعى بقوة للخروج بنتيجة ايجابية تساهم في تحسين وضع المنتخب في التصنيف العالمي وخير دليل على ذلك الاجتماعات المكثفة التي عقدها الجهازان الفني والاداري مع اللاعبين لادخالهم في اجواء المباراة.
واشتمل التدريب الاول الذي أجراه الازرق على الملاعب الجانبية لاستاد ازادي وقاده البرازيلي جورفان فييرا ومساعده ماركو بيتيس ومدرب حراس المرمى احمد دشتي على الجوانب الفنية والتكتيكية دون اخضاع اللاعبين الى التدريبات البدنية لانهم يتمتعون بلياقة بدنية عالية لاسيما بعد مشاركة القادسية والكويت في البطولات الخارجية حيث يسعى الجهاز الفني للوقوف على الاسلوب والطريقة التي سينتهجهما في مواجهة الاثنين.
وشهد تدريب الامس غياب وليد علي الذي يعاني من ارهاق شديد لكثرة مشاركته مع فريقه الكويت في الفترة السابقة وفهد عوض الذي يعاني من تمزق في العضلة الأمامية وسيخضع لعلاج مكثف على يد الجهاز الفني بقيادة الدكتور عبدالمجيد على ان يتم اخضاعه لاختبار يحدد مدى قدرته على المشاركة من عدمها.
وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة من التدريبات فور وصول الفريق الى طهران تحاشياً لتعرضهم الى الاعياء جراء رحلة الطيران التي هبطت في العاصمة القطرية الدوحة قبل توجهها الى طهران لاصطحاب لاعبي القادسية الموجودين هناك.

شاهد أيضاً

547020_e

فوز كاسح لحسين المسلم في انتخابات الاتحاد الدولي للسباحة FINA على منصب النائب الأول

فاز حسين المسلم فوزاً كاسحاً في انتخابات الاتحاد الدولي للسباحة FINA على منصب النائب الأول. …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *