الرئيسية » الرياضه » المنتخب الأولمبي العماني يهين الأزرق الكويتي بهزيمة مذلة..في غرب آسيا

المنتخب الأولمبي العماني يهين الأزرق الكويتي بهزيمة مذلة..في غرب آسيا

 

الكويت: كويت نيوز: لقًن المنتخب الاولمبي العماني المشارك في بطولة كأس غرب آسيا المقامة حاليا في الكويت , درسا قاسيا للأزرق الكويتي , عندما هزمه بهدفين من دون رد , في لقائهما اليوم على استاد علي الصباح في نادي النصر .

ولم يقدم الازرق شيئا , وظهر لاعبوه بعيدين عن مستواهم المعروف , وارسلوا رسالة لجماهيرهم بأن حظوظهم في كاس الخليج المقبلة في البحرين , سيكون سيئا جدا , فضلا عن وصولهم للدور التالي في غرب أسيا بات مهددا بالخطر , خصوصا ان لقاءهم المقبل مع لبنان , وهو فريق قوي , هزم المنتخب العماني .

وظهر الازرق مفككا , كان فيه بدر المطوع لقمة سائغة امام الدفاع العماني , اما يوسف ناصر فلم يعرف سوى التفنن والاستعراض واضاعة الكرات , ومثله وليد علي الذي كان تائها , في حين ظهر الدفاع الكويتي ضعيفا مرتبكا, وزاد ذلك الحارس نواف الخالدي المسؤول عن الهدف الأول , وفي الهدف الثاني لم يبذل شيئا لصده .

ورغم أن الفريق العماني فريق شاب الا أنه لاعبيه طبقوا خطة محكمة , وهاجموا بقوة , وحقق لهم قاسم سعيد الهدف الاول في الدقيقة 36 بخطا من نواف الخالدي وقبله الدفاع , ثم سجل اللاعب نفسه الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع وتحديدا في الدقيقة 46 .

وفي الشوط الثاني , وبدلا من أن يهاجم الازرق , ظل على ماهو فيه من تهاون وفقدان كرات , في حين كاد العمانيون ان يسجلوا أكثر من هدف , وكان فوزهم مستحقا دون جدال .

شاهد أيضاً

547341_e

بعد «التسجيلين المصورين».. استبعاد كينيدي في تشلسي

أكد المدير الفني لفريق تشلسي الإنجليزي، أنطونيو كونتي، الثلاثاء، أن لاعبه البرازيلي كينيدي تم إبعاده …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *