الرئيسية » محــليــات » الهلال الأحمر الكويتي يواصل مساعداته للاجئين السوريين

الهلال الأحمر الكويتي يواصل مساعداته للاجئين السوريين

2_28_2014100615AM_10035838871كويت نيوز : ذكرت جمعية الهلال الاحمر الكويتي هنا اليوم انها مستمرة في مشاريعها الاغاثية والانسانية لدعم النازحين السوريين في لبنان.
واوضح موفد جمعية الهلال الاحمر الكويتي الدكتور مساعد العنزي في تصريح بمناسبة ختام الزيارة التي تم خلالها اطلاق مشروعي المخابز وغسيل الكلى انه سيتم اطلاق حملة مساعدات خلال الفترة المقبلة تشمل طرودا غذائية وكسوة ملابس اضافة الى تحمل نفقات الايواء والسكن لعدد من الاسر السورية النازحة.
واكد العنزي ان الجمعية تعمل بشكل حثيث لايصال المساعدات الأساسية لأولئك الذين هم في حاجة ماسة إليها كما تسعى من خلال برامجها الانسانية المتواصلة الى اغاثة النازحين السوريين في مختلف الدول للتخفيف من معاناتهم وتلبية احتياجاتهام قدر الامكان.
وأضاف ان الجمعية مستمرة في تقديم المزيد من الدعم والمساندة للنازحين مشددا على حرص والتزام الجمعية بالوقوف الى جانب الشعب السوري الشقيق الذي يعيش مأساة انسانية وظروفا معيشية صعبة.
يذكر ان العديد من الناشطين من أهل الخير والجمعيات والمبرات الخيرية الكويتية يقدمون المساعدات الانسانية للنازحين السوريين في لبنان والذي قارب عددهم المليون نازح كبيت الزكاة الكويتي وجمعية الرحمة العالمية والهيئة الخيرية الاسلامية العالمية وجمعية الاصلاح الاجتماعي واحياء التراث الاسلامي وغيرها من الجمعيات والحملات الخيرية الناشطة في هذا المجال.
ودولة الكويت عبر مؤسساتها الخيرية واهل الخير تعتبر اكبر دولة قدمت مساعدات للنازحين السوريين في لبنان.

شاهد أيضاً

1280x960

اتفاقية بين «الهيكلة» ومعرض ريادة الأعمال

أشاد الأمين العام لبرنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة فوزي المجدلي بالمبادرات الشبابية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *