‘الوطني’ يعلن عن أول 10 فائزين برحلات بطولة كأس العالم

2_28_2014121202PM_10036017971بقي ثلاثة أيام لدخول السحب الأول لحملة بنك الكويت الوطني الخاصة بطولة كأس العالم FIFA 2014، حيث سيجري البنك السحب يوم الثلاثاء 4 مارس 2014 للإعلان عن أول 10 فائزين في هذه الحملة برحلات لشخصين لحضور مباريات بطولة كأس العالم FIFA 2014 التي ستقام في البرازيل.

وما زالت الفرصة متاحة أمام عملاء البنك الوطني للاستفادة من هذه الحملة المستمرة لغاية 30 أبريل 2014 . ويقدم البنك الوطني بموجب هذا العرض 32 رحلة لشخصين لحضور مباريات كأس العالم وذلك بصفته الشريك الرسمي غير المضيف لبطولة كأس العالم 2014 FIFA في الكويت، بالتعاون مع شركة فيزا العالمية- شريك FIFA الرسمي.
وبإمكان حاملي بطاقات الوطني فيزا، والعملاء الحاليين والجدد الذين يقومون بتحويل راتبهم أو مكافأتهم الدراسية إلى البنك الوطني المشاركة في هذه الحملة والفوز بإحدى 32 رحلة لشخصين مدفوعة التكاليف بما فيها تذاكر المباراة والسفر ذهاباً وإياباً والإقامة لمدة أربع ليالٍ، والتمتع بالمتابعة الحية والأجواء الحماسية لهذه البطولة التي ستستضيفها البرازيل.
ويستفيد حاملو بطاقات الوطني فيزا (الائتمانية والدفع المسبق) من هذه الحملة والدخول في السحوبات تلقائياً مقابل كل عملية شرائية بقيمه 20 ديناراً كويتياً تتم محلياً باستخدام بطاقات الوطني فيزا، فيما ستتضاعف فرصهم للفوز ثلاث مرات عند استخدام بطاقة فيزا (الائتمانية والدفع المسبق والسحب الآلي) خارج الكويت أثناء سفرهم أو على شبكة الانترنت.
وبالنسبة للعملاء الجدد الذين يقومون بتحويل راتبهم إلى البنك الوطني فستتضاعف فرصهم 10 مرات لدخول السحوبات أسوة بالعملاء الحاليين الذين يقومون بتحويل راتبهم.
أما عملاء حساب الشباب ممن يحولون مكافأتهم الدراسية إلى البنك فسيحظون بـ 5 فرص لدخول السحوبات، كما سيحصل عملاء الشباب الحاليين ممن يحولون مكافأتهم الدراسية إلى البنك على 5 فرص مماثلة لدخول السحوبات والفوز برحلة إلى البرازيل لحضور هذا الحدث التاريخي والعالمي.
ويحرص البنك الوطني على مكافأة عملائه بأرقى وأفضل العروض الحصرية بالتعاون مع أهم الشركاء والمؤسسات العالمية على غرار فيزا. وقد أثمرت هذه الشراكة عن اطلاق هذا العرض الحصري وغير المسبوق لعملاء البنك الوطني بجلب متعة وإثارة بطولة كأس العالم 2014 FIFA إلى الكويت واتاحة الفرصة أمامهم للسفر إلى البرازيل ومشاهدة مبارياتها الشيقة التي تجمع نجوم كرة القدم من حول العالم. هذا وقد استضاف البنك الوطني الكأس الذهبية في الكويت في أبريل 2013 في سابقة هي الأولى من نوعها محلياً ترويجاً للبطولة العالمية.
ويكرس البنك الوطني ريادته في مجال البطاقات الائتمانية في الكويت من خلال حرصه الدائم على تقديم المزيد من الخدمات والمزايا التفضيلية لحاملي بطاقات الوطني الائتمانية وسعيه الدائم لابتكار وطرح عروض مجزية تلبي احتياجات وتطلعات قاعدة العملاء لديه. هذا وتتمتع بطاقات الوطني الائتمانية بتغطية واسعة على النطاق العالمي، فهي تعتبر الوسيلة الأكثر سهولة لسداد قيمة المشتريات في الوقت الذي تتيح فيه لحامليها الاستفادة من العديد من المزايا والخصومات والمكافآت المميزة. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الخدمة الهاتفية المصرفية 1801801 أو زيارة الموقع الإلكترونيwww.nbk.com

شاهد أيضاً

«الصندوق الكويتي» يؤكد أهمية المشاركة باجتماعات مجموعة البنك وصندوق النقد الدوليين

أكد المدير العام بالوكالة للصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية وليد البحر اليوم الجمعة حرص دولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض