الرئيسية » الرياضه » تعادل سلبي بين القادسية والشرطة العراقي

تعادل سلبي بين القادسية والشرطة العراقي

2_26_201490945PM_7896958391تعادل فريق نادي القادسية الكويتي هنا اليوم مع فريق الشرطة العراقي من دون اهداف في اولى مبارياته ضمن منافسات المجموعة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وجاءت المباراة التي اقيمت على ستاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة الرياضي متكافئة من الفريقين اضاع خلالها لاعبو القادسية والشرطة فرصا عديدة للتسجيل كانت اخطرها للقادسية عبر المحترف البرازيلي ميشيل.
وفي الشوط الثاني تألق حارس القادسية نواف الخالدي في التصدي للهجمات العراقية التي جاءت نتيجة تراجع القادسية كانت ابرزها انفراد المهاجم العراقي مصطفى كريم.
وتضم المجموعة الثالثة الى جانب فريقي القادسية الكويتي والشرطة العراقي كلا من الحد البحريني والوحدة ويلعب القادسية مباراته المقبلة امام الحد في ال12 من مارس المقبل.
وخاض فريق القادسية تصفيات دوري ابطال اسيا لكن تطلعاته توقفت عند الدور الثالث بخسارته امام الجيش القطري بثلاثة اهداف دون رد فعاد الى منافسات كأس الاتحاد.
وكان الاتحاد القطري لكرة القدم قد وافق على استضافة مباريات الاندية العراقية المشاركة ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي وذلك بسبب الحظر المفروض على اقامة المباريات في العراق.

شاهد أيضاً

1280x960

موراتا يعتبر تشلسي وكونتي «الأفضل»

اعتبر المهاجم الدولي الاسباني الفارو موراتا أن تشلسي هو “أفضل ناد” ومدربه الايطالي أنطونيو كونتي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *